الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Oscar 2020.. براد بيت وليناردو دي كابريو يصلان حفل توزيع جوائز الأوسكار (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 03:23 ص

وصل النجمان براد بيت وليناردو دي كابريو، إلى مقر حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، والمقام على مسرح “دولبي” بحي هوليود بـ”لوس أنجيليوس”.

براد بيت
براد بيت

 ويشارك فيلم “Once Upon a Time in Hollywood”،  للنجمان براد بيت وليناردو دي كابريو، في مسابقة أفضل فيلم باللأوسكار، والذى يضم مجموعة من نجوم الصف الأول في السينما الأمريكية منهم آل باتشينو، ومارجوت روبى، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.

 

براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت

و تدور أحداث الفيلم فى عام 1969، فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما “ريك دالتون” ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية “الويسترن” أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و”كليف بوث”، الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.

ليناردو
ليناردو

الفيلم يركز على سلسة جرائم القتل التى ارتكبتها عائلة “مانسون” فى فترة الستينيات من القرن الماضى، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التى تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

Oscars 2020.. آل باتشينو يتألق على السجادة الحمراء بصحبة روبرت دي نيرو (صورة وفيديو)

تابع مواقعنا