الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

renee zellweger تحصل علي جائزة أوسكار أفضل ممثلة 2020 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 06:22 ص

فازت النجمة العالمية renee zellweger بجائزة أفضل ممثلة بحفل جوائز الأوسكار الـ”93″، عن دورها فيلم Judy ، وتنافست معها علي الجائزة عدد من النجمات العالميات وهن: ” النجمة العالمية سكارليت جوهانسون  التي نافست بفيلمها الجديد “قصة زواج”، والنجمة العالمية “تشارليز ثيرون” التي قدمت فيلم مفاجأة مذهلة”.

افضل ممثلة في حفل الأوسكار ٢٠٢٠
افضل ممثلة في حفل الأوسكار ٢٠٢٠

وشاركت الفنانة و النجمة العالمية نافيا بفيلم رينيه زيلويغر، ودخلت المنافسة النجمة العالمية سيرشا رونان شاركت بفيلم “نساء صغيرات”، وخاضت النجمة العالمية سينثيا اريفو هذا العام جوائز الأوسكار بفيلم “هارييت”.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

وكانت النجمة العالمية أوليفيا كولمان  قد حصلت على جائزة الأوسكار أفضل ممثلة عن دورها  بفيلم The Favourite وفاز فيلم Black Panther بجائزة أوسكار أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل إنتاج وأفضل تصميم أزيا.

افضل مخرج في حفل الأوسكار ٢٠٢٠
افضل مخرج في حفل الأوسكار ٢٠٢٠

وتنافس عدد من الأعمال السينمائية على جائزة أفضل فيلم وهم .. “الجوكر” – (وارنر براذرز) “طفيلي” (بارازايت) – (نيون) “ذات مرة في هوليوود” (وانس آبون آتايم إن هوليوود) – (سوني بيكتشرز) “1917” – (يونفيرسال بيكتشرز) “قصة زواج” (ماريدج ستوري) – (نتفليكس) “الأيرلندي” (ذي إيرشمان) – (نتفليكس) “نساء صغيرات” (ليتل ومن) – (سوني بيكتشرز) “جوجو الأرنب” (جوجو رابيت) – (سيرشلايت بيكتشرز) “فورد ضد فيراري” (فورد في. فيراري) – (توينتيث سنشيري ستوديوز).

 

 وبُث حفل جوائز الأوسكار علي قناة OSN المشفرة لأنها القناة الوحيدة التي تحصل علي حق البث لجوائز oscars 2020 رقم 92 مباشرة من هوليوود وذلك عبر قناة OSN Movies Premiere، كما يتم تقديم خدمة البث المباشر عبر موقع الأكاديمية.

افضل ممثل في حفل الأوسكار ٢٠٢٠
افضل ممثل في حفل الأوسكار ٢٠٢٠

وتم العرض  أيضًا على قناةABC  الامريكية، ومجموعة قنوات CTV إضافة إلى التليفزيون الصينى فى قناة CCTV 6، كما هناك عدد من القنوات المفتوحة التي ستنقل الاوسكار 2020 وهي دبى وقنوات ام بى سي.

وناقش علي جائزة أفضل ممثل خلال الدورة الحالية كل من ” آدم دريفر” عن فيلم “قصة زواج”، ووأنطونيو بانديراس عن فيلم “ألم ومجد”، ووجوناثان برايس عن فيلم “الباباوان”، وناقش بقوة النجم العالم خواكين فينيكس بفيلم “الجوكر”، ونافس ليوناردو دي كابريو بفيلم “ذات مرة في هوليوود”.

وعن جائزة أفضل مخرج نافس كل من “سام مندس،مارتين سكورسيزي،تود فيليبس،بونج جون هو، كونتين ترانتينو”.

وينافس عدد من الأعمال الأجنبية علي جائزة افضل فيلم أجنبي، وهذه الأعمال هي “البؤساء من فرنسا، كوربوس كريستي من بولندا، هوني لاند من شمال مقدونيا، طفيلي من كوريا الجنوبية، الألم والمجد من اسبانيا”.

ومن المقرر أن يتم تقديم الحفل على فقرات فنية مختلفة، وللعام الثاني علي التوالي يتم تقديم الحفل بدون مقدم، وخلال العام الماضي كان قد اعتذر مقدم الحفل عن تقديمه بعد أن أعلنت إدارة الإكاديمية تقديمه له.

oscar_statuettes
oscar_statuettes

وفي لافتة إسناسية من إدارة جوائز الأوسكار ستقوم بتكريم  لاعب الكورة العالمي “كوبي راينت”  الذي رحل في حادث تحطم طائرة، وسيأتي التكريم خلال البث التليفزيوني لجوائز الأوسكار، وسط عدد كبير من محبيه الذي نعوه بمزيد من الأسى.

ويقدم عدد من النجوم العالميين استعراضات غنائية مثل كريسي ميتز، راندي نيومان، إلتون جون، إيدنا مينزل،كريسي ميتز، الذي سيقدمون مقطوعات فريدة مميزة لحفل الأوسكار.

تابع مواقعنا