• بحث عن
  • “كنا بنهزر”.. شباب يعتدون على رجل كبير بالضرب على “تيك توك” (فيديو)

    شيماء عاطف

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمجموعة من الشباب يتنمرون ويعتدون على رجل كبير في السن، وسط سخرية واسعة النطاق يظهر فيه شاب أثناء تصويره أصحابه وهم يضربون رجل على رأسه ويضحكون، عبر تطبيق الفيديوهات  الشهير “تيك توك”.

    وانهالت التعليقات التي تعبر عن الغضب الشديد من محتوى الفيديو، تطالب وزارة الداخلية بالتدخل والقبض على هؤلاء الشباب ومعاقبتهم على ما فعلوه تجاه المسن العجوز.

    محموعة شباب بعتدون على رجل ويضربونه على رأسه
    محموعة شباب بعتدون على رجل ويضربونه على رأسه

    وعلى الرغم من قيام الشباب بمسح الفيديو من “تيك توك”، إلا أن “القاهرة 24” تواصل مع صاحب الحساب الذي رفع الفيديو على تطبيق “تيك توك”، والذي كان أحد المشاركين في الاعتداء على الرجل.

    “محمود الملاح” أو كما يطلق عليه “محمود فيفتي” أو “فنيخة”، هو صاحب الحساب الذي رفع الفيديو على “تيك توك”، وبسؤاله تبين أنه يعمل مطربا شعبيا يغني المهرجانات، وصاحب أغنية “بليلة” الشعبية.

    وأوضح الملاح، الشهير بفيفتي، أن اسمه محمود الملاح، ويقيم هو وزملائه في عين شمس والمطرية.

    وبسؤاله عن الفيديو المنتشر لهم وهم يضربون رجلا، أضاف لـ”القاهرة 24″،  أنهم كانوا يدعبون مع الرجل، “وهو من منطقتهم”.

    وتابع: “إحنا مسحنا الفيديو عادي، هو الفيديو أتوقف عادي، فرحنا مسحينه، وهو راجل سليم ذهنيا وعارف إننا بنهزر، أنا مشهور ومغني مهرجان بليلة، والناس كلها عارفاني”.

    وبالكشف عن مهنة الصحفية أمام محمود، تراجع عن معرفته للفيديو، وتساءل “أنا مش عارف أنهي فيديو، ابعتي اسكرين منه طيب عشان مش فاكر، في فيديوهات كتير”.

    وعن مسح الفيديو وإزالته من تطبيق “تيك توك”، فبين محمود أن الحساب الموجود على التطبيق باسم “تيم انعاش”، ويوجد عليه العديد من الفيديوهات، وأنكر تواجد حساب له على “تيك توك”.

    “الراجل كان عارف إننا بنصوره، إحنا أصلًا معندناش فيديو واحد بيتضرب على دماغه ولا الكلام ده، صحابنا احنا بس بنهزر معاهم، ومفيش على التيك توك كده”، الملاح مؤكدا.

    محموعة شباب بعتدون على رجل ويضربونه على رأسه
    محموعة شباب بعتدون على رجل ويضربونه على رأسه

    وبسؤاله عن أن الفيديو به رجلا كبيرا وليس شابا صغيرا، فبين الملاح أن الحساب على “تيك توك” ليس عليه سوى أصدقائه، ولا يتم مسح أي فيديوهات من عليه.

    وعندما سئل عن أن الفيديو تم رفعه من حساب باسم محمود الملاح، أنكر الاسم وقال “لا أنا مش محمود الملاح أنا محمود فيفتي، ومشهور بفنيخة”، على الرغم من اعترافه بالاسم في أول الحديث.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق