• بحث عن
  • محمد الشرنوبي: مشكلتي مع سارة الطباخ في طريقها للحل الودي

    محمد عربي

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    683694
    المتعافون
    146396
    الوفيات
    32155

    قال الفنان محمد الشرنوبي إنه لا يريد الحديث عن أي شىء يخص أزمته الأخيرة مع المنتجة سارة الطباخ، مشيرا إلى أن كثرة الحديث في الأمر لا تفيد بشيء.

    وأضاف الشرنوبي في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن هذه الأزمة سوف يتم حلها بشكل ودي بينه وبين المنتجة سارة الطباخ، في أقرب وقت.

    أول رد من الشرنوبي على قرار غرفة صناعة السينما “باحتكار” سارة الطباخ لأعماله (خاص)

    وتأتي هذه التصريحات بعد قرار غرفة صناعة السينما، كانت غرفة صناعة السينما قد باشرت عملها لأكثر من شهرين، درست خلالها أزمة الفنان محمد الشرنوبي وسارة الطباخ منتجة أعماله واستمعت إلي الطرفين في أكثر من جلسة وقضت بإلتزام الشرنوبي بتنفيذ عقده مع سارة السيد محمد الطباخ بصفتها الممثل القانوني لشركة “ايرث برودكشن” وأهمها التزامه بتسليمها توكيل يبيح لها التعاقد على الأعمال الفنية كونها الوكيل الحصري لإدارة أعماله، لعدم اتفاق الطرفين على الفسخ، وعدم صدور حكم قضائي بفسخ التعاقد، وثانيا ترك أمر التعويض نتيجة إخلال المشكو في حقه بالتزاماته للقضاء.

    وفي تصريحات سابقة أكد حسام لطفي المستشار القانوني للفنان محمد الشرنوبي، في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، أن دعواه بإلغاء قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء، وهو قرار معدوم موقع من وكيل مجلس النقابة ولم يعرض على مجلس النقابة بالمخالفة للقانون – متداولة حاليا أمام مجلس الدولة .

    تذبذب حازم إيهاب وعودته لـ”محمد الشرنوبي” تثير سخرية مستخدمو السوشيال ميديا (صورة)

    وأوضح محامي الشرنوبي، أن دعواه أمام محكمة القاهرة الاقتصادية بفسخ عقده مع شركة إيرث برودكشن جددت من الشطب، ومحدد لنظرها جلسة 8 من فبراير سنة 2020، لثبوت إخلال الشركة بالتزاماتها قبله بمستندات رسمية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق