• بحث عن
  • وصول محامي أحمد عز لحضور جلسة قضيته مع شقيقي الفنانة زينة بالإسكندرية (صور)

    الإسكندرية - ماهر بركة

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    784794
    المتعافون
    165387
    الوفيات
    37789

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    وصل منذ قليل، المحامي أشرف عبدالعزيز، وكيل الفنان أحمد عز، في قضية تعدي شقيقي الفنانة زينة على الفنان بالساحل الشمالي، في شهر أغسطس الماضي، إلى مقر محكمة جنح مطروح المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية.

    جاء ذلك في إطار حضور أولى جلسات قضية موكله أحمد عز مع نسرين، شقيقة الفنانة زينة، على خلفية مشاجرة دارت بينهما حيال وجودهما بالساحل الشمالي، شهر أغسطس الماضي، وصلت إلى التعدي بالضرب والسب.

    وتنظر محكمة جنح مطروح، الدعوة في الواقعة التي شهدها شهر أغسطس الماضي بالساحل الشمالي، فيما تغيب الفنان أحمد عز، وكذلك تغيبت نسرين شقيقة الفنانة زينة، عن حضور جلسة المحاكمة، وحضرا محاميا الطرفين.

    وأحالت النيابة كل من عز وشقيقة زينة متهما ومجني عليه في ذات الوقت، بموجب التحقيقات التي أجرتها النيابة في القضية، واستمعت فيها لأقوال الطرفين حول ما حدث بينهما في أحد الفنادق في شهر أغسطس من العام الماضي، وتبادلهما السباب وإدعاء كل منهما بأن الآخر اعتدى عليه.

    وكان كل من عز ونسرين شقيقة زينة، حررا محضرا آنذاك بعد الواقعة، وأحيلت المحاضر للنيابة التي حققت فيها، وانتهت إلى إحالتهما إلى المحاكمة أمام محكمة الجنح والتي تنظر أولى جلساتها اليوم الثلاثاء.

    محامي أحمد عز يحضر للمحكمة
    محامي أحمد عز يحضر للمحكمة
    محامي أحمد عز يحضر للمحكمة
    محامي أحمد عز يحضر للمحكمة
    محامي أحمد عز يحضر للمحكمة
    محامي أحمد عز يحضر للمحكمة

    زينة تقدم مستندات للمحكمة عن ثروة أحمد عز تثبت تقاضيه 50 مليون في السنة

    طالبت الفنانة زينة، الفنان أحمد عز بدفع المصاريف المدرسية لطفليه “زين وعز الدين”، وذلك في دعوى قضائية، قدمها للمحكمة محاميها معتز الدكر.

    وبحسب الدعوى القضائية المقدمة لمحكمة الأسرة، فإن زينة تطلب من أحمد تسديد مبلغ 8 آلاف جنيه، وذلك عن عامي 218/ 219، والذي امتنع خلالهما عز عن دفعه، مخالفًا إلزام المحاكمة بذلك.

    وأرفق المحامي مع الدعوة مستندات تشير إلى أملاك الفنان أحمد عز، بعد عمل عدة تحريات عن الثروة التي يمتلكها الفنان حيث أثبت أنه يتقاضى 50 مليون في السنة، من ضمنها عقده مع شركة اتصالات شهيرة، بـ22 مليون جنيه مقابل إعلان.

    وقضت محكمة أسرة مدينة نصر فى وقت سابق بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف مدارس طفليه من الفنانة زينة.

    زينة تناشد مجلس النواب لوضع قانون يعاقب غير المعترفين بأبنائهم

    وفي وقت سابق، طالبت الفنانة زينة مجلس النواب المصري بتشريع قانون يعاقب غير المعترفين بأبنائهم، وذلك على غرار ماحدث معها عندما رفض النجم أحمد عز الاعتراف بأولاده الاثنين زين الدين وعز الدين.

    وأضافت زينة خلال لقائها، مساء أمس، في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “إم بي سي مصر”، أناشد مجلس النواب بتشريع قانون لعمل “DNA”: “لو واحد طلع قال دول مش عيالي يتجاب بالكلبشات والغلطان يتجازى”.

    وتابعت زينة، أنها عانت كثيرًا من ذهابها إلى المحاكم لمدة أربع سنوات، كما لم تتخلف في يوم عن الحضور، لدرجة أنها التحقت بكلية الحقوق فهي في السنة الدراسية الثالثة، والذي دفعها إلى ذلك هو الدفاع عن الحق وجلب حقوق المظلومين.

    وكشفت زينة تفاصيل بدء علاقتها مع أحمد عز، فقالت إنها بدأت منذ مشاركتهما في فيلم “الشبح”، عام 2007، وظلا على علاقة ببعضهما لمدة عشر سنوات، يتركها ويعود مرة أخرى، حتى قررا الزواج العرفي في عام 2012، في احتفال عائلي بمنزل شقيقتها، حضره عدد من الأصدقاء والأقارب.

    وتابعت: “وسافرنا قضينا شهر العسل في أمريكا، وأول ما حملت كان فرحان أوي وبعدين كل شوية بيتردد ويقول تنزليهم ويرجع تاني يقول حرام”، مؤكدة أن أحمد عز شخص محترم “بيصلي وبيعمل عمرة ومش بيسيب فرض وكويس وأنا حبيته”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق