الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يستعد لموقعة الرجاء بالفوز على فريق الشباب وديًا.. وكادو يسجل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 05:23 م

واصل فريق الإسماعيلى استعداداته لموقعة الرجاء المغربى المقرر لها الأحد المقبل على استاد الإسماعيلية فى نصف نهائى البطولة العربية، بعد أن منح الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للدراويش للاعبيه إجازة من المران أمس الاثنين عقب الخسارة من الزمالك بهدفين مقابل هدف فى الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى العام، التى أقيمت مساء الأحد الماضى على استاد الإسماعيلية.

وجاءت مباراة الدراويش اليوم الودية أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 99 ضمن استعدادات الإسماعيلي لمواجهة بطل المغرب.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الأول بهدف نظيف سجله الوافد الجديد باتريك كادو.

بدأ الفريق الأصفر اللقاء بتشكيل مكون من محمد مجدي لحراسة المرمى، كماتشو ومحمد مجدي الجمل ومحمد هاشم ومصطفى فارس لخط الدفاع، محمد مخلوف وبيومي وهمام طارق لخط الوسط، وجيه عبدالحكيم وبيكيتي سيلڤا وباتريك كادو لخط الهجوم.

وخلال أحداث الشوط الثاني دفع جوميز بكل من محمود عبد المنصف لحراسة المرمى بالاضافة لحازم مرسى ونادر رمضان ومدحت فقوسة ومحمد الضرف ومحمد ناصر وبينسون شيلونجو.

هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق صفقة الدراويش الجديدة المهاجم باتريك كادو من تسديدة صاروخية خلال أحداث الشوط الأول ليُعبر الدولي الأوغندي عن نفسه في الظهور الأول له.

وتُعتبر مباراة اليوم هي بداية الاستعدادات لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية واللقاء المقرر له يوم الأحد المقبل على ستاد الإسماعيلية.

ومن المُقرر أن يغيب عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي عن اللقاء بداعي الايقاف، بينما لم يتضح الموقف النهائي حتي الآن للثنائي المصاب عماد حمدي وأحمد أيمن.

تابع مواقعنا