الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة 19 من ختم النمر.. عمر يبحث عن ميراث والدته

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 11:43 ص

تشهد أحداث الحلقة 19 من مسلسل “ختم النمر” محاولة “عمر”، الذي يجسد دوره الفنان أحمد صلاح حسنى، في تنفيذ وصية والدته وحصوله على ميراثه بالكامل من عائلتها، كما تشهد الحلقة استرجاع بعض الذكريات التي تخصه مع “بدران”.

وتذهب ميرهان حسين الفتاة التي يحبها عمر لسعيد، الذي يجسد دوره الفنان أحمد جمال، كي يبتعد عن حبيبها “عمر”، ولتقول له أنها لا ترتبط معه بأى شيء.

وتعرض الحلقة 19 من العمل اليوم في تمام الساعة 7,30 مساء على فضائية ON E، بينما يتم إعادة الحلقة بعدها بساعتين ونصف على قناة ON Drama في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل “ختم النمر” بطولة أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش، وميرهان حسين، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي تشويقي، حيث يتناول أكثر من خط درامي، الأول رومانسي والثاني أكشن في سياق تناول عدة قضايا اجتماعية تلامس الواقع المصري في أسوان والقاهرة خاصةً، حيث يؤدي أحمد صلاح حسني دور عمر النمر ويحب فتاة تجسد دورها ميرهان حسين

تابع مواقعنا