الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الديهي”: وزارة الداخلية لقنت الإرهابيين درسًا جديدًا في الوطنية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 08:45 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الداخلية المصرية لقنت الإرهابيين درس جديد في الوطنية، حيث أعلنت الداخلية مقتل 17 إرهابيا في مداهمات أمنية بالعريش، بعد أن وصلت معلومات جديدة للأمن الوطني حول حظيرة ووكر يختبئ به الإرهابيون كالفئران يخططوا بها لاستهداف مراكز ارتكاز عسكرية في سيناء، واستطاعت أن تقضي عليهم بالكامل، ولم تترك فأر منهم يهرب من هذه الحظيرة.

وأكد “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الثلاثاء، أن قوات الأمن استطاعت أن تقضي على 17 كلبا إرهابيا تكفيريا، بعد سويعات قليلة من استهداف كمين أمني بالجورة في سيناء، ليصل مجمل من قضت عليهم خلال يومين 27 تكفيريا.

وتابع أن هؤلاء القتلة مارقون خارجون خوارج قطعوا تذاكر لجهنم، ولا يمكن التعامل معهم إلا كمفسدين في الأرض، هؤلاء الفئران المذعورة “تربية إخوان-قاعدة- دواعش- إناس ظنوا أنهم مشايخ”، مؤكدًا أن الشعب المصري كتب عليه أن يواجه هؤلاء المارقين، والمعركة ضد الإرهاب مستمرة ولم تنتهي بعد، معقبًا: “من يقترب يحترق، ولو في فأر مختبئ في جحر في جبل ستصل له القوات المصرية”.

 الداخلية: القضاء على 17 عنصرًا إرهابيًا في شمال سيناء (صور)

وشدد، على أن الشعب المصري لا يقبل العزاء في شهداءه، وماضون في القضاء على الإرهابيين حتى يتم تطهير هذه الأرض من كل إرهابي كافر.

أذاع الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو للشيخ أبو إسحاق الحويني، يعترف خلاله بأنهم أفسدوا الشباب، قائلًا: “كل سُنة كنا نعرفها نعتقد أنها واجبة، ولم نراعي تدرج الأحكام الشرعية، فأفسدنا كثير من حياة الشباب”، معقبًا: “الحويني ارتكب بلاوي وبيبراء نفسه بعد إيه” .

وعقب “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم” اليوم الثلاثاء، على صورة للداعية الإخواني وجدي غنيم، وهو يجلس على مائدة وليمة كبيرة من الطعام ويشير بعلامة رابعة، قائلًا: “شيوخ الجهاد، وقيادات الإخوان في الخارج مش وراهم غير الأكل والنسوان، والعيال بتموت، هو ده الجهاد اللي بيقوم بيه وجدي غنيم”، مؤكدًا أن وجدي غنيم راعي من رعاة الغنم، مشددًا على أن الإرهابين مصابين بلوسة عقلية أفقدتهم التفكير.

وأكد على أنه لن ينجح دين وينتشر ويعيش لو لم يكن هناك وعاء حاوي وحامي لهذا الدين، وهو الوطن، مشددًا على أن الأوطان ليس بدعة، ولا يمكن أن يكون شخص متدين ودينه صحيح يكره وطنه ويحض على القتل والدم والخراب.

تابع مواقعنا