الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يفتقد جهود حارس مرماه أمام الأهلي للإصابة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 08:19 م

تعرض فريق المصري البورسعيدي أزمة كبري قبل مواجهة الأهلي المؤجلة من الجولة الرابعة عشر في الدوري المصري التي تقام على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية.

وتعرض أحمد مسعود حارس مرمي الفريق البورسعيدي للإصابة بكسر في إصبع اليد اليسري الأمر الذي جعله يجري جراحة عاجلة لتثبيت عظام أصبع البنصر.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب على حلفية إصابته لمدة 21 يوما مما يؤكد عدم مشاركته في مواجهة المرتقبة المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.

وقد تعرض مسعود للإصابة بعد اصطدامه بلاعب وادي دجلة خلال المواجهة التي جمعت بينهما بالأمس وانتهت بفوز المصري بثلاثية نظيفة.

ويحتل المصرى المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 20 نقطة، بينما يعتلى الأهلي الصدارة برصيد 42 نقطة بعد فوزه الأخير على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

استعدادات الأهلي لمواجهة المصرى

استأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء بدون راحة بعد الفوز أمس على طلائع الجيش بثلاث أهداف دون رد في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الشياطين الحمر قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وطالب فايلر خلال هذه المحاضرة من لاعبي الفريق مع اللاعبين بضرورة إغلاق صفحة مباراة أمس أمام طلائع الجيش، والتي فاز الفريق فيها بثلاثية نظيفة، كما طالب اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة المقبلة أمام المصري.

وحرص السويسري رينيه فايلر خلال المحاضرة على عرض بعض الفيديوهات لفريق المصري على اللاعبين؛ لتحديد مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس.

وقاد توماس بينكيل، مدرب الأحمال بالأهلي، فقرة تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في بداية المران.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية في ملعب التتش لمدة 30 دقيقة في بداية المران تخللها الجري حول الملعب، بالإضافة إلى فقرات تدريبية متنوعة.

وكان الأهلي قد فاز على فريق طلائع الجيش أمس الاثنين بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

ومن جهة أخرى، اكتفى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي بأداء تدريبات بدنية واستشفائية على هامش المران الجماعي للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى حارس مرمى الفريق جانب من تدريبات الجري حول الملعب والاستشفاء في الجيم بعد مشاركته في مباراة طلائع الجيش أمس الاثنين.

وفي ذات السياق، خاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش أمس خاضوا تدريبات كرة طائرة بالقدم على هامش المران الجماعي للفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى لاعبو الفريق فقرات المران البدنية قبل الانتظام في فقرات تدريبية خفيفة بالكرة، تخللها مران كرة طائرة بالقدم.

وفاز الأهلي على فريق طلائع الجيش أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري مساء الجمعة المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

 

تابع مواقعنا