الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يفتقد جهود عثمان ديمبلي 6 أشهر بسبب الإصابة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 11:11 م

تلقى فريق برشلونة الإسباني صدمة قوية بعد الإعلان عن فترة غياب لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وقد خضع عثمان ديمبلي لجراحة ناجحة مساء اليوم على مستوى أوتار الركبة حسب البيان الرسمي الذي أصدره برشلونة عبر موقعه.

وذكر البيان أن ديمبلي سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر مما يؤكد غيابه حتي بعد نهاية الموسم الحالى على خلفية الإصابة.

هذه ليست الإصابة الأولي التي يتعرض إليها اللاعب الفرنسي، بل كتب ديمبلي مسلسلا كبيرا مع الإصابات منذ انضمامه لصفوف عملاق كتالونيا.

وقد سبق وتلقى برشلونة ضربة موجعة أخري بعدما خضع مهاجمه لويس سواريز لجراحة على مستوي الركبة بسبب الإصابة التي عاني منها مؤخرا انهت على آماله في اللحاق بالموسم الحالي.

برشلونة يطمح في اصطياد محمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

دخل محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ضمن اهتمامات نادي برشلونة مرة أخرى، للانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما أوضحته صحيفة “الديسمارك” الإسبانية أن برشلونة كان يدرس ضم محمد صلاح إلى صفوفه في الانتقالات الشتوية.

وأشارت إلى أنه من غير المستبعد دخول برشلونة في مفاوضات معه في الصيف المقبل، لافتة إلى أن صلاح يعشق ميسي وسيطمح في اللعب بجانبه.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره ساوثهامبتون، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الماضي، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الفرعون المصري هدفين كما أحرز تشامبرلين هدفًا وكذلك جوردان هيندرسون ليصل ليفربول إلى 73 نقطة في المركز الأول بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا