الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الجندي عن سجود محمد صلاح: “يأخذ بالأسباب والمنهج العلمي أولًا” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 09:33 م

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن كل إنسان لابد أن يأخد بالأسباب أولا قبل الدعاء إلى الله، ولا بد أيضا من التعب والشقى والعمل بالمنهج العلمي حتى يصل إلى ما يريد.

وأضاف الجندي، خلال حلقة برنامجه “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الثلاثاء: “بعض الناس من العلمانيين واللا دينين، بيزعلوا لما محمد صلاح اللاعب المصرى الدولي، بيسجد شكر لله بعد إحرازه الأهداف، الراجل عمل اللي عليه من تدريبات وتركيز وعمل وتعب وشقى ومنهج علمي، يبقى يسجد براحته”.

وفي وقت سابق، قال مصدر مقرب بعائلة نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح إن ماجي صادق، زوجة صلاح، أنجبت فجر اليوم طفلة تدعى “كيان”.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الأسرة استقبلت المولودة الجديدة بسعادة بالغة، مؤكدًا أن حالة الأم الصحية جيدة ومطمئنة، كما أن والدة محمد صلاح تشعر بسعادة بالغة بنبأ قدوم المولودة الجديدة، حيث كانت في انتظار هذا الخبر منذ فترة.

زوجة محمد صلاح داخل غرفه العمليات لاستقبال مولود جديد خلال ساعات (خاص)

وأضاف المصدر أن الاحتفالات بقدوم المولودة الجديدة في القرية مؤجلة لحين مجيئ محمد صلاح من الخارج، حيث إنه من المتوقع أن يكون الاحتفال بميلاد المولودة الجديدة أشبه باحتفال مجيئ شقيقتها “مكة”.

محمد صلاح يُرزق بمولودته الثانية.. تعرف على اسمها

وكان آخر ظهور لماجي في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين نادي ليفربول وتوتنهام، والتي انتهت لصالح الريدز، ليحقق بذلك كأس دوري أبطال أوروبا بهدفين سجل صلاح أحدهما بضربة جزاء، مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتبلغ مكة محمد صلاح من العمر 5 سنوات، والتي ولدت في مدينه لندن الإنجليزية عام 2014.

تابع مواقعنا