الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال يستعين بـ”كنان وريتان” في أغنيته الجديدة “سقف” (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 05:21 م

استعان النجم رامي جمال، بالطفلين السعوديين “كنان وريتان” في تصوير أغنيته الجديدة”سقف” والمعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي، بلقب “عائلة ملسوعة”، نظرًا للفيديوهات التي ينشرها والدهم، وتحكي معاناته اليومية معهم بالمنزل أو بالمدرسة.

وعلم “القاهرة 24” أن القائمين على العمل استعانوا بالطفلين، لأنهم يحظون بشهرة واسعة على مستوى العالم العربي، بالإصافة إلى أن الأغنية ظهر فيها عدد كبير من الفنانين والمطربين والإعلاميين واللاعبين، وكان ذلك من خلال مكالمة للمطرب أو غيره ممن سيظهر في الأغنية، ليصور فيديو ويرسله لهم ثم يدمجونه مع الآخر وفي النهاية ظهر كما أبهر الجمهور.

كنان وريتان في كليب "سقف"
كنان وريتان في كليب “سقف”

وظهر عدد غفير من النجوم في الأغنية، يغنون ويرقصون، وأبرزهم  إسعاد يونس، هشام عباس، عمرو يوسف، أحمد السقا، نشوى مصطفى، كريم فهمي، رمضان صبحي، شيكابالا، عمرو سعد، حميد الشاعري، عمرو وهبة، علي ربيع.

كما ظهرت هنادي مهنى، كريم محمود عبد العزيز، محمد أنور، أحمد السعدني، محمد عبد الرحمن، أوس أوس، أكرم حسني، خالد عليش، شيكو، حسين الشحات، واللاعب محمد هاني، والشيف شربيني، والإعلامي شريف مدكور، هاني حتحوت

وجاءت تلك الحفاوة من قبل النجوم، كدعم نفسي ومعنوي للنجم رامي جمال خاصًا بعد أزمته الأخيرة، إعلانه بمرضه بالبهاق، مما دفع وقتها يفكر في الاعتزال، خوفًا من عدم تقبل الجمهور لشكله.

أغنية “سقف” حققت نجاح كبير بعد طرحها بيومين حيث تخطت حاجز الـ3 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقي توما، وهي من ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “أنا لوحدي”.

فنانون ولاعبون وإعلاميون.. هؤلاء يدعمون رامي جمال في “سقف” (صورة وفيديو)

تابع مواقعنا