الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. الجونة يعلن تجديد عقد شبراوي 5 سنوات

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 07:50 م

أنهي مسئولو نادي الجونة اتفاقهم مع محمود شبراوي، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بشأن تجديد عقده رفقة الفريق.

وأعلن نادي الجونة بشكل رسمي تجديد عقد محمود شبراوي لمدة 5 مواسم، ووقع اللاعب على عقود تجديده اليوم.

وتألق شبراوي ضمن صفوف الجونة خلال الموسمين السابقين وشارك في صعود الفريق للدوري الممتاز، وكذلك الموسم الماضي رغم تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي.

شريف إكرامي يفاضل بين الاتحاد السكندري والجونة 

أعلن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي مع نهاية الموسم الحالي.

وحسب ما ذكره حارس الأهلي أنه بصدد حسم وجهته المقبلة التي سيعلن عنها في الوقت المناسب من خلال تغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي قال فيها: “كل التفاصيل وما يخص خطوتي المقبلة سوف أعلن عنها بوضوح حين الاستقرار عليها وفي التوقيت المناسب، كل تركيزي الآن مع فريقي لتحقيق موسم أخير ناجح يرضي طموحات جمهورنا الكبير والأداء بإخلاص حتى آخر يوم لي داخل القلعه الحمراء”.

وذكر مصدر خاص في تصريحات لـ”القاهرة 24” أن شريف إكرامي يقترب من الانضمام إلى أحد ناديي الاتحاد السكندري أو الجونة”.

وتابع المصدر: “أن حارس الأهلي يدرس العرضين ولكن انتقاله إلى صفوف الجونة قد يكون الأقرب في ظل علاقته القوية بحسام غالي مدير الكرة بالنادي إلى جانب إدارة النادي”.

وكشف إكرامي عن قراره من خلال عدة تغريدات عبر “تويتر” بنهاية الموسم الحالي ينتهي دوري كلاعب داخل جدران بيتي، بإرادتي أرحل من الباب الكبير، مرفوع الرأس، فخورا بما حققته، باحثا عن تجربه وتحدي جديدين، وسأظل دائما ممتن لهذا الكيان وفخورا بانتمائي له ولجمهوره أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء، وأعود إليه يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار”.

 

تابع مواقعنا