الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن معرض إيجيبس 2020

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 12:00 م

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسيي، رئيس الجمهورية، منذ قليل، معرض إيجيبس 2020 للبترول، وبدأ زيارته بتفقد كل الأجنحة الموجودة في المعرض، والمقامة في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية في القاهرة.

وفيما يلي معلومات تشمل كل ما تريد معرفته عن معرض إيجيبس 2020..

1- يقام مؤتمر ايجيبس على مدار ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم 11 فبراير بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات (CIEC)

2-يهدف “إيجيبس 2020” لاستقبال 20 ألف مشارك وممثل لأكثر من 40 دولة ليتيح على مدار ثلاثة أيام فرص لبحث آفاق جديدة لتعزيز سبل التعاون على الصعيد المحلي والدولي

3-يستقطب المعرض كبرى الشركات الرائدة في مجال البترول ،بما في ذلك 22 شركة وطنية وعالمية.

4،-ستعرض النسخة الرابعة من “إيجيبس” التطوارات الطارئة في مجال البترول والغاز التي قد تؤثر على استراتيجيات الشركات المستثمرة والعاملة بالمنطقة.

كل ما تريد معرفته عن معرض إيجيبس 2020

5-تقام النسخة الرابعة من المعرض هذا العام على مساحة 28 ألف م2 استجابة للطلب المتزايد على المشاركة من قبل 400 شركة عاملة بالقطاع.

6-يضم المعرض أجنحة مخصصة لتعزيز التجارة الثنائية بين 13 دولة مشاركة، وهم البحرين، كندا، الصين، فرنسا، إيطاليا، النرويج، روسيا، اسكتلندا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة البريطانية، الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى قبرص وألمانيا و اللتين يشاركان للمرة الأولى.

7-يضم المعرض جناحًا خاصًا بـ ”التحوَل الرقمي في مجال الطاقة”، لاستعراض أفضل حلول التكنولوجيا الرقمية بما يسهم في دفع عجلة التطور في القطاع ومواكبة الثورة الصناعية الرابعة.

الرئيس السيسي يفتتح معرض إيجيبس 2020 ويتفقد أجنحة الشركات المشاركة به

8-سوف يقام حفل توزيع جوائز المرأة في مجال الطاقة للعام الثاني على التوالي، الذي يهدف إلى توفير منصة من شأنها أن تقدّر إنجازات المرأة الاستثنائية في قطاع البترول والغاز في مصر ومنطقة شمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط.

9- يُضيف المؤتمر هذا العام أول جائزة في التميز بمجال الصحة والسلامة والبيئة لتكريم المشاريع المتميزة الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة من خلال حماية البيئة وضمان معايير الصحة والسلامة بكل مراحل التنقيب والإنتاج والتكرير والتوزيع والشحن والتسويق بقطاع البترول و الغاز.

10-تشمل فعاليات “إيجيبس 2020” عدة مؤتمرات لمناقشة الموضوعات الأكثر تميزًا بقطاع البترول والغاز وهي؛ مؤتمر المرأة في قطاع الطاقة، ومؤتمر استراتيجي، ومؤتمر فني، بجانب منتديين يعقدان لأول مرة وهما؛ منتدى الصحة والسلامة والبيئة في الطاقة، ومنتدى الأمن في قطاع الطاقة.

11-تُقام فعاليات “إيجيبس 2020” هذا العام بدعم ورعاية كبريات شركات الطاقة وهي؛ أباتشي، وبريتش بتروليوم، ودراجون أويل، وأينوك، وإكسون موبيل، وتوتال، وكويت إنرجي، وبيكر هيوز، وجنرال اليكتريك، وشيرون، وبترو ناس، وشلمبرجير، وشنايدر، ودويتش أردويل، وأديسون، وهاليبيرتون، ومكديرموت، وصب سي 7، و أر جاس (الشركة العربية للجيوفيزيقا والمساحة)، وكاربون القابضة، ومبادلة بتروليوم، ونوبل إنيرجي.

تابع مواقعنا