الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبو “وادي دجلة عدلي” للشطرنج يحصدون المراكز الأولى في “بطولة إفريقيا” (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 05:18 م

احتفلت أكاديمية “وادي دجلة عدلي” للشطرنج، بفوز لاعبيها بجوائز بطولة الجمهورية للشطرنج للناشئين، التي اختتمت فعالياتها ٦ فبراير الجاري، بمكتبة مصر بالزاوية الحمراء، وحصل الاعب “مينا وائل” على المركز الأول تحت ١٠ سنوات، بينما حصل اللاعب “أدهم حسام” على المركز الثاني تحت ١٠ سنوات، وحصل اللاعب “أدهم مصطفى” على المركز الثالث تحت ١٠ سنوات، أما المركز الثالث المكرر فحصل عليه اللاعب “مازن محمود” تحت سن ٨ سنوات.

واستطاع لاعبو الأكاديمية الفوز بالمراكز الأولى ببطولة “إفريقيا للناشئين ٢٠١٩” التي أقيمت فعالياتها بدولة ناميبيا، في ديسمبر الماضي.

وقد حصد خلالها اللاعب “أدهم حسام” الميدالية الفضية تحت ٨ سنوات، وحصد اللاعب “مينا وائل” الميدالية البرونزية تحت ١٠ سنوات.

وعلى هامش البطولة تسلم الكابتن “أحمد عدلي” مدير الأكاديمية، وسام الرياضة من الطبقة الأولى من رئاسة الجمهورية، لفوزه بالميداليتين ذهبيتين، وأخرى فضية “بدورة الألعاب الإفريقية” بالمغرب.

يذكر أن أكاديمية “وادي دجلة عدلي للشطرنج” تأسست عام ٢٠١٨؛ لتدريب الأطفال على رياضة الشطرنج بداية من سن ٦:١٨ سنة، وهي الأكاديمية الوحيدة المعتمدة من الاتحاد الدولي للشطرنج في مصر، و يدرس فيها المنهج الهولندي ووصل عدد المتدربين لأكثر من ٢٠٠ متدرب.

تابع مواقعنا