الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد محمود البنا “شهيد الشهامة” يرفض حضور الجلسة الثانية للاستئناف

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 09:30 ص

أعلن محمد البنا، والد شهيد الشهامة بالمنوفية “محمود البنا”، عن عدم حضوره الجلسة الثانية للاستئناف، المقرر عقدها اليوم الثلاثاء بمحكمة مستأنف جنايات الطفل، والمنعقدة بمجمع محاكم شبين الكوم.

وأكد البنا، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه لم يعد لها أي جدوى بالنسبة له؛ قائلًا: ” حق ابني مش هيرجع خلاص”.

وشهدت جلسة الاستئناف الأولى غياب والد شهيد الشهامة، الذي قال في تصريح خاص لموقع القاهرة 24: “ملوش لزمة الحضور”، وسط تساؤلات كبيرة من الجمع الموجود بالمحكمة، خاصة أنه لا يغيب عن أي جلسات سابقة.

و تستأنف، اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات مستأنف الطفل بشبين الكوم  ثاني جلساتها في نظر استئناف قتلة محمود البنا “شهيد الشهامة ” بالمنوفية لتلبية طلبات دفاع المتهمين والمتمثلة في سماع شاهدين من شهود الإثبات، وتفريغ الكاميرات في وجود متخصصين من الإذاعة والتليفزيون؛ لبيان ما إذا كان تم العبث بهم قبل العرض على النيابة العامة أم لا.

وأكد علاء عطية، محامي المتهم الثاني، لموقع القاهرة 24، أن المحكمة وافقت على طلبات هيئة الدفاع؛ لإثبات دور كل متهم في الجريمة، وأشار إلى أن دفاع المتهم الأول طالب بوجود لجنة من الإذاعة والتلفزيون لبيان حمل المجني عليه آله حادة من عدمه، وعرض بعض الفيديوهات التي أغفلتها محكمة أول درجة في حكمها لتكوينها عقيدة قبل إصدار حكمها على المتهمين الأربعة .

تابع مواقعنا