الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي والرجاء في البطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 08:43 م

حددت الجهات الأمنية حضور 6 آلاف مشجع، لمباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وكان إدارة نادي الإسماعيلي قد طلبت حضور 10 آلاف مشجع إلا أن الأمن أرسل للنادي رسميا بحضور 6 آلاف مشجع.

وقرر نادي الإسماعيلي طرح التذاكر المباراة للجماهير، اعتبارا من عصر يوم الخميس المقبل.

برنامج تأهيلي للأوغندي “باتريك كادو” في الإسماعيلي

أعد التونسي أكرم علياوي مدرب اللياقة البدنية بالإسماعيلي، برنامجا تأهيليا للمهاجم الأوغندي باتريك كادو المنتقل حديثاً  لصفوف الدراويش في يناير الماضي.

جاء ذلك بناءً على طلب الفرنسي ديدييه جوميز المدير الفني للفريق، لرفع اللياقة البدنية للاعب حتى يتم الدفع به في قائمة الفريق في المباراة المقبلة أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

وكان الفرنسي يرغب فى الدفع بالدولي الأوغندي في لقاء الزمالك الأخير إلا أن عدم جاهزية اللاعب أدت إلى استبعاده من القائمة النهائية.

غيابات الإسماعيلي صداع في رأس الجهاز الفني قبل مواجهة الرجاء

وتشكل غيابات الإسماعيلي في مباراته أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي صداع في رأس الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للفريق.

ويغيب عدد من اللاعبين الأساسيين بالدراويش لأسباب مختلفة في مقدمتهم باهر المحمدي، قلب الدفاع وعبد الرحمن مجدى جناح الفريق لحصولهما على الإنذار الثاني في المباراة الأخيرة ضد الاتحاد السكندري في إياب ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، كما تم استبعاد عماد حمدى الذي تعرض للإصابة في لقاء الزمالك الأخير.

ويستعد الدراويش لمواجهة مرتقبة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال المقرر لها يوم الـ16من فبراير على ملعب إستاد الإسماعيلية الرياضي.

ومن المقرر أن يكون البحث عن البدائل لهؤلاء اللاعبين أحد أهم الأهداف الجهاز الفني للقلعة الصفراء خلال تلك الإستعدادات.

وتلقى الإسماعيلي خسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتوقف رصيد الإسماعيلى عند 21 نقطة ويحتل المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الممتاز.

 

تابع مواقعنا