• بحث عن
  • المتحدة تطلق برنامج “أتوبيس السعادة” على DMC

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    799741
    المتعافون
    169995
    الوفيات
    38721

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    في إطار سياسة تطوير المحتوى التي تنتهجها “المتحدة للخدمات الإعلامية”، بدأ التحضير لبرنامج “أتوبيس السعادة” والذي يقدمه الإعلامى أحمد يونس على قناة دي إم سي العامة.

    ومن المعروف أن أحمد يونس من أكثر الشخصيات تأثيرًا في الشباب وتلاقي أعماله رواجا ونجاحًا كبيرا بينهم، حيث إنه يتمتع بمصداقية كبيرة بين الشباب ما يجعل اسمه من الأكثر تداولًا في السوشيال ميديا فى التريند اليومي.

    ويصطحب أحمد يونس في هذا البرنامج، مجموعة من الشباب في أتوبيس لزيارة إحدى القرى “الأكثر فقرًا” وذلك لمساعدة أهل القرية بالتعاون مع المؤسسات الخيرية في توفير الاحتياجات الأساسية لأهل القرية، في إطار مبادرة “حياة كريمة” لدعم الأسر الأكثر فقرًا التي يرعاها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وكشف المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي للشركة المتحدة أن البرنامج يحتوى على الكثير من المفاجآت ويهدف أيضًا إلى توظيف طاقة الشباب في الأعمال الخيرية، وذلك بعد أن قرر الأستاذ تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة المجموعة استيعاب النشاط الخيري الذي يقوم به أحمد يونس فى إطار برنامج تليفزيوني.

    وسيشارك في هذا البرنامج شبابٌ من مختلف الطبقات المجتمعية، كما سيتم فتح باب التطوع للعمل ضمن فريق البرنامج كما أكد المهندس حسام صالح، أن الأستاذ محمود مسلم، رئيس قنوات دي إم سي قد أتاح كافة الإمكانات للبرنامج.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق