• بحث عن
  • زينة تنتقد الاحتفال بعيد الحب: “مرة حد قالي خلي بالك من نفسك كان بيهددني” (صور)

    يمنى شريف

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1271875
    المتعافون
    261424
    الوفيات
    69405

    شاركت الفنانة زينة، جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

    وظهرت زينة بإطلالة أنيقة وجذابة، مرتدية فستان طويل باللون الأسود اللامع ، وهو ما أبرز أنوثتها وأناقتها بشكل كبير، وتركت شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها بطريقة ناعمة وانسيابية، واعتدمت على وضع المكياج البسيط الهادئ.

    وعلقت زينة على الصورة تعترض على دعوات الاحتفال بعيد الحب، كاتبًة: “فالنتين إيه اللي عاوزين تحتفلوا بيه!، أنا اخر مرة حد قالي خلي بالك من نفسك كان بيهددني”.

    وكانت تعليقات متابعيها بين داعمًا لها، وضاحًا من تعليقاها، فقال أحدهم: “ماحدش يتسجري يهددك واحنا موجودين”، وقال آخر: “قصف جبهة”، وعلق أحدهم متغزلًا بها: “عسولة”.

    يذكر أن الفنانة زينة أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، بعدما ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “الحكاية”، وكشفت الأحداث التي مرت بها خلال فترة الخلاف بينها وبين الفنان أحمد عز.

    ووصل الأمر بها إلى البكاء في الحلقة بسبب ما مرت به من مواقف صعبة من أجل تربية، ابنيها عز الدين زين الدين، المجادلات التي ثارت بينها وبين عز من أجل دفع مصروفاتهم.المدرسية.

    تأجيل محاكمة أحمد عز وشقيقي زينة لجلسة 25 فبراير.. تعرف على السبب

    كان آخر أعمال زينة فيلم “الفلوس” الذي يُعرض حاليًا في السينمات، وشارك البطولة معها العدي من النجوم وأبرزهم تامر حسني، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام وغيرهم.

    تدور أحداث فيل الفلوس في إطار مناقشة قضية اجتماعية وهي الطمع، ولكن من منظور كوميدي ممزوج بالكثير من مشاهد الأكشن، التي جعلت الفيلم يتصدر شباك التذاكر فور عرضه، وهو من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق