• بحث عن
  • ليلى علوي وزينة ومحمد أمين يرفضون استكمال تصوير فيلم “التاريخ السري لكوثر” (تفاصيل)

    إسلام دوام

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1285257
    المتعافون
    271847
    الوفيات
    70344

    لا يزال فيلم “التاريخ السري لكوثر”، الذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم ليلي علوي وزينة ومحسن محيي الدين، وإيناس كامل، وأحمد حاتم، ، وفراس سعيد، خاصة في ظل توقف تصويرة خلال الفترة الماضية بعدما تحدد أكثر من موعد لاستكمال تصويره خلال الفترة الماضية.

    وقال مصدر من داخل الشركة المنتجة في تصريح خاص لـ”القاهرة”، إنه تحدد موعد استكمال تصوير الفيلم الأيام الماضية أكثر من مرة، ولكن جميع المشاركين في العمل يرفضون العودة للتصوير، حتى يحصلوا على دفعة جديدة من مستحقاتهم المالية المؤجلة، التي كان من المقرر صرفها خلال الفترة الماضية.

    وأضاف المصدر أن من أبرز النجوم الذين رفضوا استكمال التصوير حتى الحصول على دفعة جديدة للتصوير كل من: الفنانة ليلى علوي والفنانة زينة والفنان محسن محيي الدين والفنان أحمد حاتم والمخرج محمد أمين.

    وأوضح المصدر، أنه لا يتبقى سوى يومي تصوير لكل من الفنانة ليلى علوي ومحسن محيي الدين وأحمد حاتم وفراس سعيد بينما يتبقى يوم واحد فقط للفنانة زينة وتنتهي من تصوير الفيلم نهائيا، ليدخل بعدها المراحل النهائية من مونتاج وماكسينج وخلافة ويصبح جاهزا للعرض بالسينمات.

    وأكد: “أنه من المستحيل أن يتم الاستغناء على هذا اليومين نهائية خاصة أنهم من المشاهد الرئيسية في العمل والتي لا يجوز الاستغناء عنها حتى لا يتم الإخلال بالبناء الدرامي للفيلم.

    ليلى علوي تنتهي من تصوير آخر مشاهد “التاريخ السري لكوثر” الخميس المقبل

    الفيلم يشارك فى بطولته كل من الفنانين ليلى علوي، زينة، ومحسن محيى الدين، وأحمد حاتم، وإيناس كامل، وفراس سعيد، وعبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، ومدير تصوير مروان صابر، منتج فنى على حسن، ومشرف عام على الإنتاج مصطفى شفيق، وإنتاج دكتور سكاى برودكشن وليد مصطفى وريماس إسحاق إبراهيم، من تأليف وإخراج محمد أمين.

    شاهد.. ليلى علوي تتألق بإطلالة شبابية في أحدث جلسة تصوير بعدسة خالد فضة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق