الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنفينكس تطلق عروض جديدة وهدايا في عيد الحب

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 02:03 م

أطلقت شركة Infinix عروض متميزة بمناسبة عيد الحب في 14 فبراير الجاري، تشمل هدايا على الهواتف الذكية بمختلف فئاتها تضم بطاقات هدايا من كارفور وسماعات بلوتوث.

وبحسب أندريا روان، مدير العلامة التجارية لـ”INFINIX MOBILE ” في شمال إفريقيا، فإن شركته مستمرة في وعدها بجعل عملائها في طلعية المستخدمين لأحدث التكنولوجيات في مجال الهواتف الذكية على مستوى العالم من خلال هواتف حديثة بسعر معقول يلبى احتياجات الشباب ويناسب امكانياتهم.

مضيفا، أن هاتف إنفينكس S5 الذي طرحته الشركة بداية ديسمبر الماضي بتكنولوجيا INFINTY O DISPLAY لأول مرة في هذه الفئة السعرية حقق مبيعات جيدة سواء في المحلات أوعلى منصات التجارة الإلكترونية، لما يحتويه من مميزات وتكنولوجيا متطورة تلبي تطلعات الشباب المصري.

وكانت شركة إنفينكس قد أطلقت خلال شهر ديسمبر من العام الماضي هاتفها INFINIX S5 بأقل من (3000 جنيه) وتميز الجهاز ب شاشة Infinity-O 6.6 بوصة، وهو كاميرا سيلفي AI داخلية 32 ميجابكسل، ويحتوي على 4 كاميرات خلفية تعمل بخاصية الذكاء الإصطناعي (AI)، بجانب ذاكرة تخزين 128 جيجابت وذاكرة عشوائية 6 جيجارام، وهو ما يحقق أفضل تجربة مستخدم لهاتف ذكي في هذه الفئة السعرية.

تابع مواقعنا