الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحرب بدأت.. عمر كمال لـ”القاهرة 24″: حسن شاكوش عايز يسرق مجهودي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 04:01 م

أعرب المطرب عمر كمال عن استيائه الشديد لما يفعله صديقه وشريكه في الأغنية التي انتشرت بشكل كبير “بنت الجيران”، حسن شاكوش.

وقال “كمال” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن حسن شاكوش يريد أن يسرق مجهوده بشتى الطرق، ويحاول أن ينسب الأغنية التي حصلت على 85 مليون مشاهدة على يوتيوب مؤخرًا لنفسه، وكأنّ لم يشاركه أحدٌ هذا النجاح.

وأضاف أن هناك عددا من المقابلات الفنية التي ظهر فيها حسن شاكوش ولم يذكر أنه شاركه في العمل نهائيًا، موضحًا: بالرغم من أننى أحب له النجاح، ولكنه قام معي بأفعال غير أخلاقية.

وأشار إلى أن: الإعلامي عمر أديب طلب أن نظهر معًا في حلقة ببرنامجه، ولكن شاكوش رفض الظهور عندما علم أننى سأظهر معه، خوفا من أن تُسوّق الأغنية باسمي بجانب اسمه.

وأكد أنه لن يترك حقه مهما كان، وسيدافع عنه بكل الطرق مؤكدا “لا بد أن يعرف الجميع أن هذا النجاح أنا شريك فيه بنسبة كبيرة، وشاكوش كان يشارك في بعض المهرجانات الأخرى، ولم يحالفه الحظ بالنجاح والظهور إلا معي”.

عمر كمال يوجه رسالة حادة لحسن شاكوش بسبب “بنت الجيران”: ربنا الغني عن كل حاجة (صورة)

وكانت دبت الخلافت بين المطرب عمر كمال بعد النجاح الذي حققه بالمشاركة مع المطرب الشعبي حسن شاكوش في أغنية “بنت الجيران”، خاصة بعد ظهور شريكه الأخر في المقابلات الإعلامية والظهور عبر الفضائيات والترويج للأغنية بمفرده أن الإشارة لكمال.

وخرج عمر كمال، عبر حسابه الخاص علي التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال له: “مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة.. فى برامج ومقابلات وأخبار وفى كل حتة.. الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى إيه وعارفة أن (سكر محلى محطوط على كريمة) ( بنت الجيران شغلالى أنا عنيا).. كوبليهات عمر كمال.. المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة.. حور وغير عنوانين ووخد تعب غيرك.. ربنا الغنى عن كل حاجة”.

تابع مواقعنا