الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار سيدة بمغاغة بتناولها سم الفئران بسبب خلافات زوجية 

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 07:32 م

أنهت سيدة في العقد الثالث من عمرها، حياتهامنتحرة بتناولها جرعة كبيرة من سم الفئران، بعدما أصيبت بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات زوجية، حيث عثر عليها جثة هامدة داخل غرفتها بمنزل والدها بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من اللواء خالدعبد السلام مدير مباحث المديرية، بالعثور علي سيدة ثلاثينية جثة هامدة داخل منزلها بمركز مغاغة.

وعلي الفور انتقل المقدم عمر عامر رئيس مباحث المركز، ومعاوية النقيبان سراج حسام ومحمدحمزة لفحص البلاغ، حيث تبين مصرع “س.أ” 30 سنة، مقيمة بأحد قري مغاغة لقيامها بتناول جرعة كبيرة من سم الفئران فلقي مصرعه في الحال،  لتنهي حياتها منتحرة بسبب وجود خلافات مع زوجها دفعتها لترك منزل الزوجية والعودة لمنزل والدها، إلا أنها أصيبت بحالة نفسية سيئة بعد مرور 10 أيام علي الخلافات بينهما دفعتها للانتحار، وبسؤال ذويها أكدوا ما جاء بالفحص ولاتوجد شبهة جنائية وتحرر محضر بالواقعة وأخطر النيابة لتولي التحقيق.

انتحار سيدة أربعينية بحبة حفظ الغلال في كفر الشيخ

أقدمت سيدة في بداية العقد الرابع من العمر على الانتحار، بتناول حبة حفظ الغلال القاتلة بإحدى الأبراج السكنية، بمنطقة الصوالحة بمدينة كفر الشيخ.

كانت البداية، حينما تلقى اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كفر الشيخ، يفيد بوصول بلاغ من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام بانتحار سيدة تدعى “جيهان. ف. ع” 40 عامًا، تقيم بإحدى الأبراج السكنية بمنطقة الصوالحة بمدينة كفر الشيخ.

انتحار ربة منزل شنقًا بسبب خلافات مع “حماتها” في الشرقية

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتبين أنه وصل بلاغ من زوج السيدة إلى غرفة عمليات الإسعاف، يفيد بتناول زوجته حبه حفظ الغلال القاتلة، ليتم نقلها إلى المستشفى، وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذها، لتلقى مصرعها داخل استقبال مستشفى كفر الشيخ العام.

تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات، وأمرت بإيداع الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بالتحفيظ على الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى، مع تكليف البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.

انتحار ربة منزل بحبة حفظ الغلال بكفر الشيخ لخلافات مع زوجها

تابع مواقعنا