الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باشاكشهير التركي يطلب ضم وليد سليمان مقابل مليون دولار

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 07:55 م

تقدم نادي باشاكشهير التركي بعرض رسمي للحصول على خدمات وليد سليمان لاعب النادي الأهلي لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار.

وينتهي عقد وليد سليمان مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري رفقة شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور.

من جانبه رفض النادي الأهلي حسم مصير الرباعي الكبير لحين الانتهاء من مواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الأهلي مع بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية ببطولة إفريقيا يوم 29 فبراير الجاري على ستاد القاهرة وفي جنوب إفريقيا يوم 7 مارس المقبل.

وليد سليمان يسجل أول هاتريك في مسيرته أمام الجونة

أحرز وليد سليمان لاعب الأهلي 3 أهداف “هاتريك” في شباك الجونة، خلال المباراة الجارية بينهما ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وسجل وليد سليمان هدفين في الشوط الأول بالدقيقتين 10 و42، قبل أن يسجل الثالث في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49.

ويعد هذا الهاتريك هو الأول لوليد سليمان صاحب الـ35 عامًا في مسيرته الكروية.

ويعتبر أيضًا الهاتريك الأول الذي يسجله لاعب في صفوف الأهلي منذ موسمين، وتحديدًا من 22 أكتوبر 2017، وإحراز وليد أزارو هاتريك في شباك النجم الساحلي التونسي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر 6/2.

وبذلك ينضم الحاوي لقائمة الـ«هاتريك» التاريخية ويصبح صاحب الهاتريك رقم 38 في مسيرة النادي الأهلي في الدوري منذ انطلاق البطولة موسم 1948-1949 .

ويعد فؤاد صدقي لاعب الأهلي الأسبق صاحب أول “هاتريك ” للأهلي في بطولة الدوري عندما تمكن من تسجيل 3 أهداف في شباك الأوليمبي في المباراة التي أقيمت بتاريخ 29 أكتوبر عام 1948 .

وعلى مدار 38 هاتريك للأهلي في الدوري كانت الكلمة العليا للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي ، الذي نجح في تسجيل هاتريك في 3 مناسبات على مدار مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة الدوري الممتاز.

فيما نجح كلا من محمد عطية توتو والسيد الضيظوي وسيد صالح وطه إسماعيل فى تسجيل 2 هاتريك بقميص الأهلي في بطولة الدوري .

ليصبح وليد سليمان ” حاوي” الأهلي أحدث وجوه النادي الأهلي في قائمة الهاتريك وصاحب أول هاتريك في الدوري بشكل عام هذا الموسم.

تابع مواقعنا