الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رفض الأمن.. المصري يخاطب نهضة بركان للعب في المغرب

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 08:40 م

أرسل مسؤولو النادي المصري البورسعيدي خطابا إلى نادي نهضة بركان المغربي لمعرفة إمكانية لعب مباراتي دور الثمانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بالمغرب.

وتلقى النادي المصري خطابا من اتحاد الكرة المصري اليوم، يفيد برفض الأمن إقامة مباريات المصري بالكونفدرالية على ستاد الإسماعيلية بحضور 10 آلاف متفرج.

وخاطب النادي المصري نادي نهضة بركان لإقامة مباراتي الذهاب والإياب بالمغرب، ومن المنتظر أن يتم مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بعد الحصول على موافقة نهضة بركان.

الأمن يرفض إقامة مباريات المصري بالإسماعيلية
الأمن يرفض إقامة مباريات المصري بالإسماعيلية

الأمن يرفض إقامة مباريات المصري بالكونفيدرالية على ستاد الإسماعيلية (مستند)

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا لنادي المصري بشأن موقف استضافة ستاد الإسماعيلية لمبارياته خلال الموسم الحالي. وأخطر اتحاد الكرة نادي المصري برفض مسئولي الأمن إقامة مواجهات الفريق سواء في منافسات الدوري الممتاز وكأس الكونفيدرالية إلى جانب كأس مصر على ملعب ستاد الإسماعيلية.

كما طالب الاتحاد إدارة النادي المصري البورسعيدي بتحديد الملعب البديل؛ لاستضافة مواجهة نهضة بركان في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

وقد سبق وخاطبت إدارة المصرى الاتحاد بالموافقة على إقامة مواجهات الفريق في الإسماعيلية بسبب عمليات الترميم والتجديد التي يخضع لها ستاد بورسعيد.

ويستعد فريق المصري لخوض مواجهته المرتقبة أمام الأهلي على ملعب ستاد حرس الحدود بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس لبطولة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا