الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في السوبر الإفريقي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 11:37 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الإفريقي، حيث يبدأ اللقاء الهام الذي سيجمعهما مساء يوم الجمعة المقبل، في دولة قطر.

ويدخل الزمالك هذه المباراة، وهو منتعش بالفوز الأخير، الذي حققه على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري الممتاز.

ويحاول الزمالك حصد بطولة لقب السوبر الإفريقي، التي تغيب عن خزينه القلعة البيضاء منذ 2003، عندما حقق فوزًا كاسحًا على الوداد المغربي بثلاث أهداف مقابل هدف.

وعقد الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك، جلسه مع اللاعبين، من أجل مطالبتهم بضرورة التركيز وإغلاق صفحة مباريات الدوري، والنجاح في الحصول على لقب السوبر من إنياب الترجي التونسي.

وكان الفرنسي، قدد قرر ضم 17 لاعبًا في قائمة من أجل السفر إلى قطر لخوض السوبر الإفريقي، حيث ضمت كلا من:

حراسة المرمى:  محمود جنش – محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش  – حازم امام – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد  زيزو – محمد اوناجم –  محمود عبد الرازق شيكابالا – يوسف أوباما – إسلام جابر – اشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفى محمد

وشهد مطار قطر استقبال حافل لبعثة فريق الزمالك، من جانب الجالية المصرية، حيث طالبوا اللاعبين بالسوبر الإفريقي، من أجل الشهداء.

ومن الناحية الأخرى يدخل فريق الترجي التونسي هذه المباراة وهو يعلم قوة المنافسة بينه وبين الفريق الأبيض، وصعوبة اللقاء، حيث يرغب الفريق التونسي في حصد البطولة.

وتعادل فريق الترجي التونسي في مباراته الأخيرة بالدوري، أمام متذيل جدول الترتيب، الاتحاد الرياضي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسى في السوبر الإفريقي

تقام مباراة الزمالك والترجي التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، بدولة قطر، ضمن نهائي كأس السوبر الإفريقي.

تردد قناة الكأس القطريه 2020 alkass المفتوحة على النايل سات

تابع مواقعنا