السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الإفريقي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 01:09 م

يقام الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي، لمباراة السوبر الإفريقي في تمام العاشرة والنصف صباح غد الخميس.

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، بالمباراة التي ستجمعهما بدولة قطر، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ويشهد المؤتمر حضور كلا من أحمد زاهر المدير الإداري للفريق وطاقم التحكيم الجنوب الإفريقي ومراقب المباراة ومسئولي الأمن واللجنة المنظمة.

وواصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار الدوحة ظهر أمس، وسط استقبال رائع من جانب الجماهير البيضاء، مطالبين اللاعبين بضرورة حصد البطولة من أجل الشهداء.

وعقد الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، جلسه خاصه مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة التركيز، وانهاء الهجمات، وحصد لقب السوبر الإفريقي.

مرتضى منصور يطمئن على بعثة الزمالك في الدوحة.. وثلاثي الإدارة يحضر المران

واطمأن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على بعثة الفريق، والتي وصلت العاصمة القطرية الدوحة، وذلك عقب وصولها مباشرة.

وطالب رئيس النادي لاعبيه بالتركيز في التدريبات والالتزام بتعليمات الجهاز الفني وتقديم مباراه قويه تليق باسم الزمالك موجها الشكر والتحية للجماهير المصرية، التي أحسنت استقبال البعثة.

بينما حرص إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس بعثة الفريق في قطر وهاني زادة وحمادة أنور عضوا مجلس الإدارة على الوجود في مران الفريق الأول بملعب جامعة قطر، استعدادا للسوبر الإفريقي لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني.

الترجي التونسي يرد على تصريحات مرتضى منصور (خاص)

وقال وليد العارم، المتحدث الرسمي لنادي الترجي التونسي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أرسل خطابا رسميا للنادي، أخطره خلاله بإقامة مواجهة الزمالك في دوري الأبطال في الثامن والعشرين من فبراير الجاري في القاهرة”.

وتابع: “مواجهة الإياب ستقام في السادس من مارس المقبل بتونس حسب خطاب كاف”.

وقد صرح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة خلال الساعات القليلة الماضية بأن فريقه سيخوض مباراته أمام في نفس اليوم الذي سبق وحددته القلعة البيضاء، فور سحب قرعة الدور في التاسع والعشرين من فبراير الجاري.

وأكد منصور أنه سيلعب مباراته في التاسع والعشرين من الشهر الحالي، رغم أن الأهلي الذي عدل موعد لقائه أمام صن دوانز الجنوب إفريقي في ذات اليوم، وهو ما نفاه تصريح وليد العارم بعد وصول الخطاب الرسمي من كاف بموعد المباراة.

تابع مواقعنا