الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهود عيان عن انتحار طفل شنقًا في سوهاج: “كان ممسوس وتعبان نفسيًا”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 02:00 م

صرحت النيابة العامة بمركز ومدينة “ساقلتة” شرق محافظة سوهاج، بدفن جثة طالب بالصف الأول الإعدادى، يبلغ من العمر 11 عاماً، بعد أن أقدم على الانتحار”شنقاً” بواسطة حبل فوق سطح منزله.

وقال أحد جيران الطفل في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن المذكور يحاول دائمًا الانتحار، بسبب معاناته من مرض نفسي، ومس شيطاني، مضيفاً أنه قام بمغافلة أهله وذهابهم للحقل وصعد إلى سطح المنزل، وأحضر حبلاً وشنق نفسه بعد ربط الحبل فى عمود خرساني.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء حسن محمود، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود بلاغاً من مأمور مركز الشرطة، يفيد بانتحار طفل في ظروف غامضه بنجع أدم التابع لقرية فأوجلى بدائرة المركز.

وعلى الفور أنتقل مأمور وضباط المركز، بقيادة الرائد كريم علام، رئيس مباحث المركز، إذ تبين انتحار “ع م”، 11 سنه، مقيم بنجع آدم التابع لقرية “فاوجلي”، وبحسب أقوال أقاربه، إنه كان يعاني من مرض نفسي ودائم التكرار والمحاولات للانتحار ولكن في غفلة من أهله صعد إلى سطح المنزل وأحضر حبلا وشنق نفسه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ساقلتة المركزي، وبالعرض على النيابة العامة قررت حكمها السابق.

انتحار كهربائي شنقًا داخل شقته بالإسكندرية لمروره بخلافات أسرية

وفي وقت سابق، أقدم زوج على الانتحار داخل إحدى غرف مسكنه، بعدما أعد لنفسه مشنقة، عبارة عن حبل ضخم، طرفة الأول مثبت في حلقة حديدية بسقف الغرفة، والطرف الثاني ملفوف حول رقبته.

البداية، عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من المقدم محمد أبو مندور، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، يفيد بانتحار المدعو “أ. م. ح” 35 سنة، ويعمل كهربائيا، داخل شقته الكائنة بدائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، برئاسة المقدم محمد أبو مندور، رئيس مباحث القسم، لمحل الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة المدعو ” أ. م. ح”، مسجى على ظهره بأرضية إحدى غرف مسكنه، ويرتدي كامل ملابسه، وملفوف حول عنقه حبل، وتبين وجود باقي الحبل بسقف الغرفة، ويوجد احمرار وسحجات حول رقبتة، ولم توجد أي أصابات أخرى بجسده.

تابع مواقعنا