الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 29

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 12:02 م

نسبة كبيرة من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حصل عليها مسلسل “الاخ الكبير” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، بسبب أحداثه المثيرة واهمية القضايا التي يتناولها في الحلقات.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة 29 من العمل اليوم في تمام الثامنة مساءً على قناة CBC، ويتم إعادة حلقات الأسبوع من المسلسل من الخميس إلى السبت.

ويشارك في المسلسل عدد ضخم من النجوم أبرزهم محمد رجب، أيتن عامر، هبة مجدي، محمد عز، دينا فؤاد، عبير صبري، أشرف زكي، إيهاب فهمي، حمادة بركات، محمود حجازي، راندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، عمرو رجب، عزوز عادل، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

وتدور أحداثه حول شاب فقير يعيش بمنطقة بولاق العلا، يتعرض في حياته لكثير من الأزمات والتحديات، فيصارع الحياة لكي يتغلب عليها، ويغير من واقعه، كما يحارب من أجل حقوقه، وأخذ الثأر ممن ظلموه.

ومن المقرر أن تشهد أحداث الحلقة إتهام  الضابظ الذي يحقق في القضية كل من كريم الذي يجسد دوره الفنان محمود حجازي، ورفعت الذي يلعب دوره الفنان أشرف زكي، بالاتهام بخطف حربي، بشهادة العساكر المتواجدين حراسة علي غرفته في المستشفي.

ويظهر حربي الذي يلعب دوره الفنان محمد رجب خلال أحداث الحلقة عند نور التي تلعب دورها الفنانة أيتن عامر، بعد أن هرب الصعابة التي كانت تريد قتله.

تابع مواقعنا