الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 02:55 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي ، في السوبر الإفريقي، والقنوات الناقلة، بالمباراة التي ستجمعهما، مساء يوم الجمعة المقبل، بدولة قطر.

ويدخل الزمالك هذه المباراة، منتعشًا بالفوز الأخير، الذي حققه الفريق الأبيض على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأبيض نتائجه الإيجابية في الدوري المحلي، حيث استطاع الدخول إلى المربع الذهبي، وحصد المركز الثالث بفارق نقطة عن المقاولون العرب.

ويحاول الزمالك خطف بطولة لقب السوبر الإفريقي، حيث تغيب شمسها عن خزينه القلعة البيضاء، عندما حقق فوزًا كاسحًا على الوداد المغربي بثلاث أهداف مقابل هدف.

وعقد الفرنسي باترس كاريترون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسه مطولة مع اللاعبين عقب وصولهم إلى مطار الدوحة، طالبهم فيها بضرورة التركيز، وحصد البطولة من أجل الجماهير.

وكان كاريترون قد حشد 18 لاعبًا في قائمته من أجل السفر إلى دولة قطر، للدخول في مسعكر مغلق، قبل خوض مباراة الترجي التونسي يوم الجمعة.

وفضل كاريترون وصول اللاعبين قبل المباراة بوقت كافي من أجل التعود على الأجواء، حيث شهد استقبال البعثة عدد كبير من الجماهير، بمقولات “السوبر يا زمالك”.

وضم كارتيرون كلا من

حراسة المرمى:  محمود جنش – محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش  – حازم امام – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد  زيزو – محمد اوناجم –  محمود عبد الرازق شيكابالا – يوسف أوباما – إسلام جابر – اشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفى محمد

ومن المتوقع أن يخوض كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمي: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الشافي، حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد زيزو، محمد أوناجم، بن شرقي

خط الهجوم: مصطفى محمد

ومن الناحية الأخر يدخل فريق الترجي التونسي هذه المباراة، وهو يحاول خطف البطولة من أنياب الزمالك، من أجل مواصلة سلسلة حصد البطولات.

وتعادل فريق الترجي التونسي في مباراته الأخيرة بالدوري، أمام متذيل جدول الترتيب، الاتحاد الرياضي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الزمالك والترجي التونسي، يوم الجمعة المقبلة، في الساعة السادسة مساءًا، بالمباراة التي ستجمعهما، بدولة قطر، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الإفريقي

تُذاع مباراة الزمالك والترجي التونسي، على قنوات بي ان سبورت، وقناة الكأس القطرية، المفتوحة على القمر نايل سات.

تابع مواقعنا