الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مينا عطا: “أنا عملت career shift من ضابط بحري لمطرب.. بس لسه بحب البحر” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 01:47 م

حل المطرب مينا عطا، ضيفًا في برنامج “صاحبة السعادة” مساء أمس الثلاثاء، والذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ويُعرض عبر شاشة قناة dmc في تمام الحادية عشر مساءً.

وسألت إسعاد يونس عن فكرة الـ”career shift” الذي نفذها مينا في حياته العملية، حيث تغير مسار حياته من ضابط بحري إلى مطرب من خلال برنامج “star acadrmy” الذي كان بداية طريقه.

وتحدث مينا عن هذا التغير الكبير في مساره العملي، قائلًا: “أنا عملت “career shift”، لأن أنا كنت ضابط بحري تجاري، وبعد ما خلصت الكية في آخر سنة قدمت في “star academy”، وقولت لو مانفش هارجع البحر، وربنا كرمني بعد البرنامج وكملت في مجال المزيكا”.

وأكمل حديثه أن مازال يحتفظ بحبه للبحر، والبحرية ولكنه يفضل المجال الموسيقي هو رقم واحد في اهتماماته، وأضاف ضاحكًا أنه قد يرتدي بدلة البحرية في أحد كليبات الأغاني.

وأشعل مينا عطا خشبة مسرح “صاحبة السعاة” بعدد من الأغاني القديمة، الذي يضيف عليها ظريقته الخاصة ليجعل لها طابعًا أخر مختلف، ومنهم أغنية “يوم الخميس” التي غناها من قبل على وأداها بأسلوب أحبه الجمهور.

وترتبط تلك الأغنية بالتراث المصري في الأفراح، وارتبط بها العديد من المصريين من مختلف الثقافات، وهي من كلمات صلاح فايز، وألحان وغناء  محمد فوزي.

وغنى عطا أغنية عبد الحليم حافظ “وحياة قلبي وأفراحه”، الذي ترتبط بفكرة تحقيق النجاح وخاصًة الدراسي، وأبهر إسعاد يونس بطريقة غنائه تلك الأغنية مما دفعها للتفاعل معه أثناء غنائه.

يذكر أن مينا عطا أطلق عدد من الأغاني من قبل من أبرزها أغنية “عنقود العنب” التي حققت نجاحًا كبيرًا، وهي ألحان محمد رحيم، وكلمات أحمد راشد، وتوزيع كريم عبد الوهاب ومحمد رحيم، ومن إخراج مرقس عادل ونبيل مكاوي.

مينا عطا يحتفل بعيد ميلاده الـ29 برعاية الكابو حميد الشاعري والنجوم (صور)

وغنى عطا أغاني أخرى بالاشتراك مع مطربين شاب وأبرز تلك الأغاني “أنا الصاحب، يلا يلا، حالة مؤقته”، وغيرها من الأغاني التي كانت بداية في مشواره الغنائي.

 

تابع مواقعنا