• بحث عن
  • أوبو تؤجل إطلاق هاتفها الجديد من سلسلة Find X لشهر مارس

    شيماء شلبي

    قالت شركة OPPO إنها تحترم وتتفهم قرار الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول بإلغاء المؤتمر العالمي للهواتف 2020، وقررت تأجيل حفل الإطلاق العالمي لهاتفها OPPO Find X.

    وكان من المقرر أن يتم اطلاق الهاتف في حدث علي هامش معرض الجوالات العالمي، يوم 22 فبراير الجاري ببرشلونة، إلا أنه بعد إلغاء المعرض قررت الشركة تأجيل حفل إطلاق الهاتف الجديد إلى شهر مارس المقبل.

    وتعد سلسلة Oppo Find Series واحدة من المجموعات الرائدة التي تقدمها Oppo. وكان هاتف Oppo Find X أول جهاز في السلسلة تم إطلاقه الجهاز في يوليو 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا. وتستعد الشركة لاطلاق  التشكيلة الرئيسيةمن The Oppo Find X2 في مارس.

    يأتي Find X بشاشة AMOLED مقاس 6.42 بوصة 1080 بكسل و بكاميرا 16 ميجابكسل كأحد مستشعراتها في إعداد الكاميرا المنبثقة المزدوجة. ويحتوي الجهاز على بطارية تبلغ قدرتها 3730 مللي أمبير في الساعة مع دعم VOOC Flash Charge.

    بينما تقول تسريبات ان هاتف او2 سيأتي بشاشة بحجم 6.5 بوصة. AMOLED 2K. Find X2 وسيضم معالج Qualcomm SM8250 Snapdragon 865 SoC ، وانه سيحصل علي ترقية ضخمة في قسم الكاميرا ، حيث سيحتوي Oppo Find X2 على كاميرا ثلاثية في الخلف مع وجود مستشعر Sony IMX689 بدقة 48 ميجابكسل في الكاميرا الأساسية. بينما تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر 32 ميجا بكسل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق