• بحث عن
  • “المتحدة” تُطلق أول قناة قرآن بأصوات مصرية “مصر قرآن كريم” (فيديو)

    سهر عوض

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1310092
    المتعافون
    275038
    الوفيات
    72557

    بدأ منذ قليل البث التجريبي للقناة التليفزيونية الجديدة “مصر قرآن كريم” على نايل سات تردد ١٠٨٥٣ افقي و هى أحدث قنوات المتحدة للخدمات الاعلامية.

    وصرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي للمتحدة، أن القناة تعرض تلاوات القرآن الكريم لأشهر الأصوات المصرية العذبة و الحناجر الذهبية التي تربت على أيديها أجيال كاملة فى العالم الأسلامى.

    وتعرض أيضًا تلاوات نادرة لمشايخ القراء المصريين من بينهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ علي محمود والشيخ محمد صديق المنشاوي والشيخ محمود علي البنا والشيخ محمد رفعت والشيخ محمد صديق المنشاوي والنقشبندي وغيرهم.

    وأكد حسام صالح، أن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المتحدة، أكد أن تكون القناة الجديدة بوابة لإكتشاف أصوات جديدة في قراءة القرآن والإنشاد أيضًا.

    وتنطلق القناة بالقرآن الكريم دون خريطة برامجية و تستهدف القناة البيوت المصرية والعربية والإسلامية والتي لا تخلو دوما من آيات الذكر الحكيم بهذه الأصوات العذبة العطرة التي تهتز لها القلوب .

     

    جابر القرموطي يعود لـ”الحياة” بعد عامين من التوقف بـ”الكلام على إيه” (فيديو)

    وفي وقت سابق، أعلن المنتج تامر مرسي عودة الإعلامي جابر القرموطي مرة أخرى للشاشة، بعد غيابة قرابة العامين، ووصفه هذه الفترة من قبل في مقال نشره بعدما توقف وقتها لأربعة أشهر، وكان المقال بعنوان “أن تبحث عن عمل بعد سن الخمسين”.

    ونشر المُنتج ورئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فيديو لبرومو برنامج جابر القرموطي الجديد المقرر عرضه على قناة الحياة قريبًا وتحديدًا في 17 فبراير، وكان البرومو عبارة عن سكريبت ساخر، يجلس فيه القرموطي أمام إحدى القيادات يطلب منه تقديم برنامج.

    وظهر القرموطي في البرومو يحاول طرح عدة أفكار، الأولى هي تقديم برنامج سياسي ينتقد فيه نظام الحُكم، فيتم رفضها، ليطرح الفكرة الثانية وهي عبارة عن برنامج يدور حول الصحافة و”ملمس” من بعيد على السياسة، فيتم رفضها ويُقال له “انسى، إيه رأيك تعمل برنامج فني غنائي”، فيرد القرموطي “الكلام على ايه؟”، ليكون هذا هو اسم البرنامج.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق