• بحث عن
  • درة تبرز جمالها بفستان أزرق في أحدث ظهور لها (صور وفيديو)

    عهد هاني

    أطلت الفنانة التونسية درة على جمهورها بإطلالة مثيرة وجذابة، برزت جمال ملامحها، وذوقها الرفيع في اختيار إطلالتها، وخضعت لجلسة تصوير لإحدى ماركات المجوهرات.

    وظهرت بفستان أنيق من إحدى درجات اللون الأزرق، وبعض اللمسات الخفيفة من المكياج، التي أبرزت جمال وجهها، وارتدت بعض المجوهرات التابعة للماركة التي تعلن عنها.

    وشاركت درة جمهورها الإطلالة، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “من روما إلى أبوظبي، مجموعة جناح، تعاون رائع بين صاحبة السمو الشيخة فاطمة بن زايد آل نهيان”، وذكرت بعض المساعدين لها في إبراز هذه الإطلالة.

    ويعرض حاليًا لدرة فيلم “يوم وليلة” بطولة الفنان خالد النبوي، ويشاركهم التمثيل كل من: أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة شادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

    درة تشارك جمهورها لحظات من إجازتها الشتوية في باريس (فيديو)

    “يوم وليلة” من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة “المرايا” للإنتاج الثقافي وشركة “الريماس” للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبد الله منصور ولاين برديوسر فدوي رفيق.

    تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأحداث التي تتلاقى فيها مصائر وأقدار أبطال العمل، حيث يستعرض العديد من مشكلات المجتمع المصري وأزماته في دراما اجتماعية مختلفة ومميزة، وتجسد درة خلاله شخصية “ممرضة” تمر بالعديد من المواقف الصعبة.

    جلسة التصوير
    جلسة التصوير

    جلسة التصوير

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق