• بحث عن
  • رامي جمال يعلق وهنيدي يسخر.. أبرز مشاركات المشاهير على ألبوم سهران (فيديو وصور)

    منى محمد

    شهد ألبوم “سهران” الذي طرحه المطرب عمرو دياب، منذ ما يقل عن 24 ساعة انتشارًا سريعًا عبر مواقع السوشال ميديا المختلفة، وبالطبع كان الجمهور يتشوق ليسمع الألبوم الذي تم الترويج له جيدًا منذ ما اقترب من شهر.

    وكانت ردود الفعل حول هذا الألبوم بين المشاهير من نجوم الفن وكرة القدم والإعلاميين رجع صدى تحرك على وتيرة واحدة، فجميعهم أعربوا عن إعجابهم بالألبوم، ولكن كل بطريقته الخاصة.

    وكان من أول النجوم الذي عبروا عن إعجابهم كان نجم الكوميديا محمد هنيدي، مزج هنيدي بين مقاطع من أفلامه “سور الصين العظيم”، “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، “جائنا البيان التالي”، وجعل مطقع من أغنية “سهران” يحل محل صوت الأفلام وعلق على الفيديو قائلًا: “وأنا قاعد سهران”.

    وجاء رد فعل الفنان رامي وحيد على غرار طريقة هنيدي، ولكنه نشر صورة “فوتوشوب” نفذتها أحد الصفحات من لقطة شهيرة له في فيلم “حلم العمر” وعلقت بها على الألبوم، فنشرها رامي في صفحته وعلق عليها: “حلم العمر في البوم الهضبه الجديد”.

    رامي وحيد
    رامي وحيد

    أما لاعب فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر أحمد المحمدي، كان له تعليقًا على الألبوم وعبر عنه من خلال حسابه الرسمي بموقع التغريدات “تويتر”، قائلًا: “شريط عمرو دياب عالمي دا مش البوم دا حاجة كده من بتوع زمان. مبروك ياهضبة ودائما متألق”.

    أحمد المحمدي
    أحمد المحمدي

    وأُعجب النجم رامي جمال بالألبوم، الذي أطلق منذ أيام أغنية “سقف” واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما عكسته من طاقة إيجابيه لمستمعيها، وعلق رامي قائلًا: “مبروك من قلبي للهضبة عمرو دياب ولكل أصدقائي اللي اشتغلوا في الألبوم وفعلًا عاملين ألبوم تحفة”.

    وتابع: “بقول لكل المتستمعين اتبسطوا واطمنوا الشغلانة دي لسه ليها كبير ولسه فيها الي زي وعنده طموح، ادعموا الفن الحقيقي، مصر كانت وهاتفضل فيها الريادة علشان بعد توفيق ربنا أنتم سبب النجاح”.

     

    View this post on Instagram

     

    @amrdiab ❤️❤️

    A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

    وبالطبع الإعلامي الشهير إبراهيم عيسى، الذي أحب الألبوم وأعرب عن ذلك عبر حسابه بـ “تويتر”، مغردًا: “شكرًا عمرو دياب، فأنت الوحيد الذي يجمع ملايين الشباب علي حبك، شكرًا عمرو دياب أنك تعطي درسًا لنا ولهم في الاخلاص في العمل، شكرًا عمرو دياب أنه رغم نجاحك الأسطوري لازلت تجتهد وتجدد وتضيف وتبدع وتتقن وتصمم علي استمرار النجاح وتعميقه واتساعه، شكرًا عمرو دياب أنك تملأ حياتنا بهجة وحبا”.

    أما الفنانة كندة علوش فكان لها نفس وجهة نظر إبراهيم عيسى، حيث أحبت الألبوم عبر تعن ذلك من خلال تغريدة قائلًا: “كلام رائع وحقيقي لانه قادر في هذا الزمن الصعب على نشر كم هائل من الايجابية والحب ولأنه مثال للإنسان الناجح المثابر الذي لم يفرح ويستسلم للنجاح بل حافظ على اجتهاد جبار كمالو انه في البدايات ولانه متجدد ومدرك لعظمة البساطة فألحانه وأغانيه وحضوره واطلالاته مريحة وبسيطة”.

    بعد طرحه.. تعرف على تفاصيل ألبوم “سهران” لعمرو دياب 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق