• بحث عن
  • رسميًا.. أياكس أمستردام يعلن رحيل حكيم زياش إلى تشيلسي

    ياسمين حسين

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1099622
    المتعافون
    228938
    الوفيات
    59193

    أعلن نادي أياكس امستردام الهولندي، عبر موقعه الرسمي، ظهر اليوم، رحيل لاعبه المغربي حكيم زياش إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي مع نهاية الموسم الحالي.

    وحسب البيان الرسمي الذي أصدره النادي الهولندي، فإن حكيم زياش سينتقل إلى صفوف تشيلسي بداية من يونيو 2020 المقبل في صفقة كلفت خزينة البلوز 40 مليون يورو.

    وذكر بيان أياكس أنه حسب الاتفاق المبرم بين تشيلسي الإنجليزي فإن صفقة انتقال زياش إلى قلعة البلوز قد تصل إلى 44 مليون يورو بإضافة المتغيرات.

    صانع الألعاب المغربي كان يرتبط مع أياكس أمستردام بعقد يمتد حتى يونيو 2022 بعدما انتقل إلى صفوف الفريق الهولندي في 2016 قادما من تفينتي في صفقة بلغت قيمتها 11 مليون يورو.

    ونشر الحساب الرسمي لأياكس عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو وداعي للاعب، وعلق عليه قائلا: “138 يوما باقيين لسحر زياش، دعونا نستمتع بكل لمسة له”.

    كما وجه رسالة إلى النادي الإنجليزي خلال تغريدة أخىي قال فيها ” تشيلسي يجب أن تؤمنوا بهذا السحر، والأشياء العظيمة ستأتي لاحقا”.

     

    وقد أسهم لاعب منتخب المغرب بشكل بارز في إعادة أياكس لمنصات التتويج بالدوري الهولندي الموسم الماضي، إلى جانب وصول الفريق إلى دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من توتنهام الإنجليزي قبل أن يطيح بريال مدريد من ربع نهائي البطولة.

    اقرأ أيضا 

    رسميًا.. 3 مارس موعدًا لمباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد

    رائعة محمد صلاح في تشيلسي الأفضل خلال 2019

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق