السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آمال ماهر تطرح فيديو كليب “ما تسبنيش” تزامنًا مع احتفالات عيد الحب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 13/فبراير/2020 - 08:05 م

طرحت الفنانة آمال ماهر، منذ قليل، فيديو كليب جديد يحمل اسم “ما تسبنيش”، تزامنًا مع احتفالات موسم عيد الحب، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة “روتانا” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

“ما تسبنيش” كليب من كلمات الشاعر أمير طعيمة، توزيع نادر حمدي، ألحان خالد عز، وتريات هاني فرحات، جيتار روكيت، وتعاونت مع المخرج التركي “Nihat Odabaşı”.

وتستعد حاليًا لإحياء حفلة ضمن حفلات موسم عيد الحب، غدًا الجمعة 14 فبراير، على مسرح “كايرو شو”، بكايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة، ويشاركها الحفل الفنان تامر عاشور، والفنان العراقي ماجد المهندس.

كما أنها تعيش حالة من النشاط الفني، حيث بدأت في تسجيل ألبومها الغنائي الجديد، ولم تكشف عن موعد طرحه بعد، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبل.

آمال ماهر تبدأ في تسجيل ألبوم جديد وتطرح أغنية “منه” في عيد الحب

ويعد ألبوم “أصل الإحساس” هو آخر ألبومات آمال ماهر، والذي طرحته في شهر يناير العام الماضي، من إنتاج شركة “فيولين”، وضم 16 أغنية، تعاونت فيها مع الشعراء: تركي آل الشيخ، تامر حسين، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، نادر عبد الله، أيمن بهجت قمر.

كما تعاونت مع عدد من الملحنين، منهم عمرو مصطفى، خالد عز، تامر علي، تامر عاشور، محمد النادي، محمد مدين، ياسر ماجد، كما تعاونت مع العديد من الموزعين الموسيقيين، منهم الموزع الموسيقي العالمي  “AR Rahman” الحائز على جائزة أوسكار، و”Taskin Sabah” و”Ismail Tunçbilek” و”Luis Robisco”، وطارق مدكور، نادر حمدي، تميم، هادي شرارة، نابلسي.

تابع مواقعنا