الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الخميس 13/2/2020.. المارد الأحمر يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة المصري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/فبراير/2020 - 12:51 م

ننشر أخبار الأهلي اليوم الخميس 13/2/2020، حيث يواصل فريق الأهلي استعداداته لخوض مواجهته المرتقبة أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الدوري الممتاز في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس للبطولة المحلية.

ويؤدى الأهلي مرانه الأخير عصر اليوم على ملعب التتش، ويعقبه سفر الفريق إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق استعدادا لمواجهة المصري المقرر لها الثامنة والربع مساء غد الجمعة على ستاد حرس الحدود “المكس”

و ينتظم  علي لطفي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في المران الجماعي، بعد تعافيه من إجهاد عضلة السمانة، الذي اشتكى منه قبل مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، حيث خضع لبرنامج تأهيلي مصغر اشتمل على بعض الفقرات في الجيم.

مران الأهلي
مران الأهلي

كما يشارك محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في المران الجماعي، بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج الاستشفائي؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، وذلك وفقا للسياسة التي ينتهجها الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، مع اللاعبين بسبب ضغط المباريات.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري برصيد 42 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 14 مباراة، ويسعي لتحقيق الفوز في مباراة الغد لاستكمال انطلاقته القوية في المسابقة.

ويواصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عقد جلساته التنسيقية مع الجهاز الإداري بالنادي، للترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد سفر فريق الكرة إلى الإمارات يوم 17 فبراير الجاري؛ استعدادا لمباراة السوبر المصري المقرر لها يوم 20 من نفس الشهر، كما يخوض الفريق مباراة العودة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مارس المقبل.

ومن المنتظر أن يسبق كل من سيد عبدالحفيظ، وسمير عدلي المدير الإداري بعثة الأهلي، إلى الإمارات قبل مواجهة الزمالك، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بملعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل التنقل وهو الإجراء المتبع داخل النادي قبل مباريات الفريق التي تقام خارج مصر، فيما يتحدد بشكل نهائي اليوم موعد سفر الثنائي، ويرأس بعثة الأهلي في الإمارات، خالد الدرندلي أمين الصندوق بتكليف من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

اقرأ أيضا 

أخبار مباراة الزمالك ضد الأهلي.. الغندور يُحدد جنسيات حكام القمة

جمال الغندور: حكام القمة من كرواتيا أو النرويج أو الدانمارك

أحمد حسن: اتجاه في اتحاد الكرة لتخفيف العقوبات على لاعبي بيراميدز والقمة بين الزمالك والأهلي ستؤجل

تابع مواقعنا