السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار مباراة الزمالك ضد الأهلي.. الغندور يُحدد جنسيات حكام القمة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/فبراير/2020 - 12:15 م

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار مباراة الزمالك ضد الأهلي خلال اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات كأس السوبر المحلي المقرر إقامته في أبو ظبي بالإمارات.

ويقام اللقاء الذي يجمع بين الأهلي بطل الدوري الممتاز والزمالك حامل لقب كأس مصر في العشرين من فبراير الجاري على ستاد محمد بن زايد.

جمال الغندور يحدد جنسيات طاقم حكام السوبر

وصرح جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إن الجبلاية قد خاطبت أكثر من اتحاد أوروبي لاستقدام حكام مواجهتي القمة بين الأهلي والزمالك خلال منافسات الدوري الممتاز وكأس السوبر المحلي.

واستكمل رئيس لجنة الحكام في تصريحات تلفزيونية أن الحكام المرشحون لإدارة مواجهتي القمة في كأس السوبر والدوري من المقرر إن يكونوا من الدنمارك أو النرويج أو بولندا إلى جانب كرواتيا أو المجر.

الزمالك يحدد موعد السفر إلى الإمارات لمواجهة الأهلي

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى أبو ظبي لخوض مواجهة السوبر المصري،  في السابع عشر من فبراير الجاري بعد عودته إلى القاهرة من رحلة قطر عقب مواجهته الحاسمة أمام الترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي التي تقام غدا على ملعب جاسم بن ثاني.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

بينما حدد الأهلي السابع عشر من فبراير الجاري للسفر إلى الإمارات استعدادا لخوض نهائي السوبر المحلي بعد خوضه مواجهة المصري البورسعيدي ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس للدوري المصري الممتاز المقرر إقامتها غدا الجمعة على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية.

الأهلي يكلف خالد الدرندلي برئاسة بعثة الفريق

وقد كلف مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب خالد الدرندلي أمين صندوق القلعة الحمراء برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلته إلى الإمارات لخوض لقاء قمة السوبر.

ومن المقرر أن تعود بعثة المارد الأحمر إلى القاهرة في الحادي والعشرين من فبراير الحالي اليوم التالي من مواجهة السوبر أمام الزمالك.

الأهلي: الجبلاية  أبلغنا بإقامة مباراة قمة الدوري دون جمهور

ذكر النادي الأهلي إن اتحاد الكرة المصري قد أرسل إخطارا رسميا للقلعة الحمراء بإقامة مواجهة القمة أمام الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري المصري المقرر لها في الرابع والعشرين من فبراير الجاري على ستاد القاهرة.

وحسب الخطاب المرسل من اتحاد الكرة للأهلي فقد أوضح أن المواجهة ستقام دون حضور جماهيرى، ويقتصر الحضور على أعضاء مجلس إدارة الناديين بواقع 15 فردًا لكل منهما.

وقد سبق وأعلن اتحاد الكرة أن اللقاء الذي سيجمع بين الفريقي في قمة الدوري لا توجد أي نية لتأجيله بعد التكهنات التي تم تناولها خلال الفترة الماضية بعزم الجبلاية تأجيل المباراة لأجل غير مسمي.

تابع مواقعنا