السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 15 معلمًا ومعلمة بمدرسة في بنها للتحقيق بسبب التزويغ

القاهرة 24
محافظات
الخميس 13/فبراير/2020 - 04:31 م

أحال عبد الرحمن فتح الباب، مدير عام إدارة بنها التعليمية، 15 معلما ومعلمة بمدرسة كفر الجزار الابتدائية الجديدة، للتحقيق الفوري بسبب التزويغ والخروج دون إذن خلال جولة مفاجئة قام بها، اليوم الخميس، للمدرسة؛ تنفيذا لتوجيهات طه عجلان، وكيل وزارة التربيه والتعليم بالقليوبية، للتأكد من انتظام العملية التعليمية بها.

وقال فتح الباب إن جولاته الميدانية التي لا تهدأ على المدارس ليست من أجل تصيد الأخطاء، ولكن لمعالجتها واقعيا وعلى الأرض؛ من أجل الخروج بمنظومة تعليمية راقية، تتماشى مع سياسة الدولة والوزارة في الارتقاء بالتعليم وتطبيق النظام التعليمي الجديد.

وشدد فتح الباب على ضرورة وجود جميع المدرسين والعاملين داخل كل مدرسة منذ بداية طابور الصباح وحتى الميعاد الرسمي للانصراف ومن يخالف ذلك سيواجه بكل حزم وحسم.

ومن جانبه، قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، واضحة بأنه لا مكان لمتهاون أو مقصر فى عمله داخل العملية التعليمية، مضيفا أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى استعدادا لبداية الفصل الدراسى الثاني.

حيث تم تشكيل قوافل متابعات للتأكد من جاهزية المدارس، وموقف الكتب الدراسية والصيانة والنظافة، وتعليق علم مصر في مكان واضح بالمدرسة، والانتهاء من إعداد وكتابة الجداول وقوائم وأسماء الطلاب وغيرها من الاستعدادات المتعلقة بالعملية التعليمية.

تابع مواقعنا