الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة كاملة لتفاصيل أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف

القاهرة 24
فن
الخميس 13/فبراير/2020 - 12:05 م

شهدت قصة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر، العديد من الأقاويل حتى تشت الجمهور في مدى صحتها، والتي بدأت منذ شهر أكتوبر الماضي.

سبب الأزمة بين محمد رمضان والطيار الموقوف

وكان سبب الأزمة بين محمد رمضان والطيار الموقوف الأساسي هو نشر الفنان، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” وهو يجلس مكان الطيار في الطائرة.

واشتعلت النيران سريعًا بين هذا الطيار ومحمد رمضان، خاصًة بعد أن فُصل الطيار عن عمله بسبب الاهمال، وكانت تفاصيل الواقعة عندما توجه رمضان لغرفة قيادة الطائرة، وجلس مكان الطيار المساعد، وأعلن من خلال مكبر الصوت أنه يقود الطائرة.

وتكاثر “القيل والقال” في هذا الأمر، حيث قال رمضان من خلال منشور عبر صفحته بـ”فيس بوك”: “الكابتن أشرف أرسل المحامي الخاص به، وجلس مع المحاسب الخاص بي، وقدم له حسبة خاصة به تشمل أنه باقي له 3 سنوات للخروج على المعاش، وبعض المستحقات الأخرى، والمبلغ النهائي الذي يريده هو 9.5 مليون جنيه كتعويض”.

وأضاف: “أنا سايب الحكم للي بيعلقوا واللي بيقولوا رمضان تخلى عن الرجل، لو شايفين إن اللي طلبوا ده يرضي ربنا، أنا أعمله مفيش أي مشاكل”.

الطيار أشرف أبو اليسر و محمد رمضان

الطيار أشرف أبو اليسر و محمد رمضان

 

وأشر النجم أنه حاول مساعدة الطيار بكل الطرق الوسائل الذي يتكمن منها، حيث أنه تواصل مع صاحب شركة طيران خاصة كانت تجمعه به علاقة صداقة قديمة، وعرض على الطيار أن يعمل في تلك الشركة، ولكن الطيار رفض لأن رخصته سُحبت، وأكد رمضان: “أنا لم أترك الرجل، وقدمت كل الحلول اللي أقدر عليها”.

 

بلاغ ضد محمد رمضان وقائد طائرة للإضرار بسمعة الطيران المصري

ومن الناحية الأخرى فإن الطيار نفى ما كتبه رمضان، مشيرًا في فيديو صوره أن محمد رمضان لم يسأل عنه منذ ما فعله في الطائرة، ولكن عاد رمضان ليرد أنه حاول التواصل معه وأنه سيبذل جهده لينفذ ما يرضي السائق.

وتحرك مجلس النواب ليواجه تلك الأزمة، حيث تقدمت النائبة إيناس عبد الحليم عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن الفنان والطيار أشرف أبو اليسر، واستغلال منصات الإعلام بطريقة أسائت بسمعة الطيران المصري عالميًا.

وأوضحت النائبة أ، كلا الطرفين، استخدما مواقع التواصل الاجتماعي بحجة ادفاع عن النفس، مشيرًا أن هذا تصرف غير لائق وأنه يجب وقف بث هذه الفيديوهات كي لا يزداد الضرر بسمعة الطيران المصري.

أول تحرك برلماني بسبب أزمة الفنان محمد رمضان والطيار بعد الإضرار بالطيران المصري وسمعته عالميا

تابع مواقعنا