الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الكومنت بـ 1 جنيه”.. شاب يهدى والدته الراحلة في عيد الحب صدقة جارية على روحها

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 13/فبراير/2020 - 11:04 م

نشر شاب يدعى صديق الدقميرى، من قرية ميت يزيد بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، بوست على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة به من خلال صورة طفل مريض بالسرطان ومكتوب عليها “الگومنت بـ1جنيه لمستشفي57357 وعد مني قدام ربنا”، كصدقة جارية على روح والدته المتوفية منذ 6 سنوات.

وقال “صديق” في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن فكرة التبرع بجنيه على كل كومنت من خلال بوست قام بإنشائه على صفحة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الخاصة به، لمدة 24 ساعة جاءت له كنوع من الهدية لوالدته الراحلة منذ 6 سنوات في عيد الحب، كصدقة جارية على روحها.

مبادرة الشاب
مبادرة الشاب

وأضاف، أن الرسالة، كانت أيضًا بمثابة دعوة للتبرع لأطفال السرطان، مشيرًا إلى أنه عقب انقضاء 24 ساعة على مدة نشر البوست الخاص به سيقوم بغلق التعليقات ثم حصرها، وارسال التبرع للأطفال مستشفى السرطان “”،57357 من خلال رقم حساب في أحدى البنوك.

وأضاف “صديق”، أن موت الأم فاجعة لكلّ الأبناء حيث سيختل عمود الحياة، وتنتهي السعادة، وسيغلق باب من أبواب الجنة، ولا يشعر بقيمة الأم إلّا من ذاق طعم فراقها.

بحبك ومش هسيبك.. شاب سكندري يفاجئ متحدية السرطان بعقد قرانهما في عيد الحب

قصة حب، بدأت قبل 7 سنوات، بين شاب وفتاة من أبناء مدينة الإسكندرية، تجلى فيها الإخلاص والمروءة والشهامة والحب الصادق من الشاب السكندري، الذي لم يتخلَّ عن حبيبته، رغم اكتشافه مؤخرًا مرضها بالسرطان، ذلك المرض اللعين الذي طالما فرَّق أحبة، وغيَّب أحبابًا.

وليد عباس وخطيبته هايدي
وليد عباس وخطيبته هايدي

قرر وليد عباس، الشاب السكندري، أن يواجه مرض السرطان اللعين، الذي أصاب حبيبته، بنفسه، وأن يكون الداعم النفسي والمعنوي لحبيبته، حتى تجتاز محنتها وتتغلب على السرطان، ففاجىء الجميع وأولهم حبيبته وخطيبته هايدى بهجت، بعقد قرآنها، في يوم عيد الحب، وأن يجتمعا معا في منزل واحد ليلة عيد الحب، وسط محبة المحبين من الأهل والأحباب، وحتى لا يتركها وحدها تواجه آلام السرطان.

وليد عباس وخطيبته هايدي
وليد عباس وخطيبته هايدي

فما كان من وليد عباس، الشاب السكندري، إلا أن فاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بدعوة عقد قرانه وزفافه على هايدي قائلا “هنبدأ علاج كيماوي تاني، ادعولنا، كتب الكتاب في عيد الحب والدعوة عامة لكل اللي بيحبونا.. حبنا أقوى من الكيماوي، بحبك ومش هسيبك”، بتلك الكلمات أعلن “وليد عباس” عن موعد عقد قرانه على خطيبته “هايدي بهجت” متحدية مرض السرطان، في محاولة منه للتأكيد على محبته لخطيبته هايدى وحرصه على إدخال الفرحة عليها وعلى أسرتها.

وليد عباس وخطيبته هايدي
وليد عباس وخطيبته هايدي
وليد عباس وخطيبته هايدي
وليد عباس وخطيبته هايدي

وضرب وليد عباس خطيب هايدى أروع الأمثلة في الحب والاحتفال بعيد الحب، والتمسك بمن يحب، حتى وإن كانت محبوبته في محنة مرضية لايعلم مآلها إلى الله، ونالت دعوة عقد قران وليد وهايدى وقصة حبهما ودعمه لخطيبته هايدى إعجاب الآلاف من رواد الفيس بوك، وانتشر بوست دعوة عقد القران، انتشارا كبيرا، حتى أصبحت هايدى متحدية مرض السرطان حديث رواد الفيس بوك في عيد الحب.

وليد عباس وخطيبته هايدي
وليد عباس وخطيبته هايدي
تابع مواقعنا