السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المطرب رامي صبري يستقبل عيد الحب بـ”حياتي مش تمام” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 13/فبراير/2020 - 06:03 م

أطلق المطرب رامي صبري منذ قليل، أغنية جديدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب باسم “حياتي مش تمام” على طريقة الأغنيات السينجل.

تأتي الأغنية بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، ويسعى رامي للتواجد دائما في هذه المناسبة بأغنية سينجل جديدة، وجاءت الأغنية لتتناسب مع الفئات التي تعاني من الفراق.

وجائت كلمات الأغنية: “بروح كتير أماكن وأشوف ناس كتيرة ومابجبش سيرة عنك في الكلام.. قطعت خلاص معارفك وكل الي عارفك ومبقاش فيه بينا سلام أو كلام.. بروح كتير أماكن وأشوف ناس كتيرة ومابجبش سيرة عنك في الكلام.. قطعت خلاص معارفك وكل الي عارفك ومبقاش فيه بينا سلام أو كلام”.

الأغنية الجديدة تعاون فيها صبري مع عدد من صناع الموسيقى، المميزين حيت كتب كلمات الأغنية ولحنها عزيز الشافعي، والتوزيع والميكس لجلال الحمداوي والأغنية من إنتاج R Music Production.

رامي صبري يشوق جمهوره لـ”حياتي مش تمام” استعدادًا لطرحها في عيد الحب

وكان الفنان قد شوق جمهوره لإطلاق هذا الكليب في الفترة السابقة، حيث نشر صبري بوستر الأغنية عبر عبر صفحته الرسمية بـ “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “حياتي مش تمام.. قريبا”.

يذكر أن آخر ألبومات رامي صبري كان بعنوان “فارق معاك” وحقق نسبة مشاهدات مرتفعة عبر مواقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، واحتى على 12 أغنية، وهم: “أنا بابا، بتاع بنات، قولت الي عندي، وعجبي عليك يا زمان، حاول تنسانى، بقابل ناس، أنا بعترفلك، بتهتمى، صعبان عليا، هو فى كده، حكاية حبنا”.

رامي صبري لـ”نانسي عجرم” بعد أزمتها: “ألف سلامة عليكي أنت وزوجك البطل”

تابع مواقعنا