الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب علاقة عاطفية.. أب يعتدي على ابنته بالضرب حتى الموت بشبرا الخيمة (تفاصيل)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 13/فبراير/2020 - 04:38 م

اعتدى أب على ابنته بالضرب حتى الموت، فى شبرا الخيمة، عقب علمه بوجود علاقة عاطفية بينها وبين أحد الشبان، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، إشارة من المستشفى بوصول فتاة، تبلغ من العمر 15 سنة، إلى المستشفى جثة هامدة؛ حيث أحضرها والدها لتلقي العلاج.

وعلى الفور انتقل العقيد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى المستشفى، وبسؤال والدها أفاد أن ابنته سقطت من الأسانسير أثناء ذهابها إلى المدرسة، وتوفت نتيجة سقوطها فنقلها إلى المستشفى.

وبمناظرة جثة الطفلة المجني عليها، تبين وجود كدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من جسدها، مما يوحى بأن الواقعة بها شبهة جنائية وليست وفاة طبيعية، وبتضييق الخناق على والدها اعترف بأن المجني عليها توفت في يده بسبب كثرة اعتدائه عليها بالضرب.

وأكمل الأب اعترافاته قائلا إنه في أحد الأيام توجه إلى مدرسة ابنته في منطقة شبرا الخيمة، وعلم بوجود علاقة عاطفية بين ابنته وأحد الشباب الذي يأتي لها أمام المدرسة، فاستشاط غيظا وقرر تأديبها بسبب وقوفها مع شاب غريب وعقب عودتها من المدرسة، واجهها بوجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب واعتدى عليها بالضرب وفقدت الوعي وظن أنها على قيد الحياة فنقلها إلى المستشفى.

ألقى القبض على الأب، وتحرر محضر بالواقعه واعترف بتعديه عليها بالضرب حتى الموت، بسبب شكه في وجود علاقة عاطفية بين المجني عليها وشاب.

تابع مواقعنا