الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد أزمته مع محمد رمضان”.. الطيار الموقُوف يناشد الوزير العودة للعمل.. والطيران ترد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/فبراير/2020 - 06:55 م

نفى الكابتن طيار أشرف أبو اليسر ما قاله الفنان محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن طلبه 9.5 مليون جنيه كتعويض له بعد إيقافه عن ممارسة مهنة الطيران مدى الحياة.

وقال “أبو اليسر”، في لقائه ببرنامج “مصر في القلب”، الذي يقدمه الإعلامي علاء أبو بكر، المذاع على فضائية “المحور”، اليوم الخميس، إنه لم يحدث أي تواصل تليفوني بينه وبين محمد رمضان إلى يومنا هذا، معقبا: “أنا أتصل عليه منذ أسبوعين ولا يرد على الهاتف”، مشيرًا إلى أنه عقب فصلي عن العمل خرج في إحدى الجرائد الصحفية يؤكد أنه لن يتركني وسيقف بجانبي للحصول على حقي.

أول تحرك برلماني بسبب أزمة الفنان محمد رمضان والطيار بعد الإضرار بالطيران المصري وسمعته عالميا

وأشار إلى أن الميديا هي التي أوقفته عن العمل لأن ما حدث أصبح قضية رأي عام، لذلك عدت لنشر فيديوهاتي والحديث في القنوات لأن الميديا هي التي ستنقذني من هذا الموضوه، متابعًا: “فاض بيا ومش هنزل لمستوى أقول لوحد انتا عملت فيا كذا وكذا وكذا”.

وتابع:”الحل الذي قدمه محمد رمضان بأنني أرسل السيرة الذاتية الخاصة بي لأستاذ سعيد إمام مدير قنوات روتانا للعمل في مجال الطيران، هذا حل غير واقعي بالمرة لأنني أتوقفت مدى الحياة عن العمل، أنا اتحكرت لما زهقت، محمد رمضان دمر 8 بيوت”.

وناشد أبو اليسر وزير الطيران المدني إعادة النظر في قرار إيقافه ومراجعة مواقفة من ماحدث، لأنه ليس مخطئًا وما حدث تصرف غير مسؤول من محمد رمضان من هذا الفيديو، قائلا: “هل منتظر يديني قرشين في أيدي، وانا قولت للميديا وعرفتهم الموضوع، وبناشد القامات الكبيرة وألتمس من وزير الطيران إنه يراجع موقفي وإعادة النظر في قرار الإيقاف”.

وعلق الطيار سامح الحفني، رئيس سلطة الطيران المدني، على واقعة مقطع الفيديو المصور لأحد الفنانين المشهورين داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات التابعة لشركة طيران مصرية.

وأكد في بيان صحفي، صادر عن الوزارة، أن سلطة الطيران المدني وكل الجهات المختصة قامت في حينه بإجراء تحقيق دقيق للتأكد من الواقعة وملابستها، ووفقا لما ورد بنتائج التحقيق، واعتراف قائد الرحلة بصحة الواقعة ومخالفة قانون الطيران المصرى رقم 28 لسنة 1981 والمعدل بالقانون رقم 136 لسنة 2010.

عاجل.. دعوى قضائية ضد محمد رمضان لنشره صورة الطيار الموقوف في كليب جديد

وتابع في بيانه:”بناءً عليه فقد تم اتخاذ قرار إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة نهائيا وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام، من منطلق التزام وزارة الطيران المدني والشركات والهيئات التابعة لها بالتشريعات والقوانين المنظمة لصناعة النقل الجوي والتي تضع إجراءات السلامة الجوية في مقدمة أولوياتها”.

تابع مواقعنا