الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت مباراة الهلال والفيحاء اليوم 13-2-2020 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/فبراير/2020 - 01:55 م

يقدم لكم “القاهرة 24” توقيت مباراة الهلال والفيحاء اليوم 13-2-2020 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة خلال اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويسعى فريق  الهلال خلال هذا اللقاء لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وللحفاظ على تواجده في صدارة الدوري السعودي التي يحتلها وسط منافسة كبيرة من جانب النصر الذي يأتي في وصافة الترتيب بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الأول.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، بعد فوزه الأخير على نظيره الرائد بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري.

فيما يأمل الفيحاء في مفاجأة الهلال وخطف نقاط الفوز خلال المباراة الذي يتسضيفها ستاد المجمعة الرياضية لتعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل الضيوف المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 21 نقطة بعد خسارته الأخيرة على نظيره الحزم برباعية مقابل هدفين.

توقيت مباراة الهلال والفيحاء اليوم 13-2-2020 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويقام اللقاء الذي يستضيفه ملعب الهلال “المجمعة الرياضية” في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الموافق الخميس الثالث عشر من فبراير الجاري.

القنوات الناقلة

ويذاع اللقاء المرتقب بين الفريقين عبر فضائية الرياضية السعودية 1 في الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وقد انتهي اللقاء الذي جمع بين فريقي الهلال والفيحاء ضمن منافسات الدور الأول من الموسم الحالي للدوري السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز هدف الفيحاء نواف العابد بينما سجل هدف الهلال ارسينيو نونيو في الوقت القاتل من اللقاء لينقذ فريقه من فخ الهزيمة.

وتحاوم الشكوك حول مشاركة ياسر الشهراني الظهير الأيسر لفريق الهلال خلال مواجهة الفيحاء بسبب الإصابة التي تعرض إليها مؤخرا حسب ما أشارت إليه صحيفة “الرياضية” السعودية في تقرير لها صباح اليوم.

وذكرت الصحيفة أن الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال لن يجازف بمشاركة الشهراني في لقاء اليوم على الرفم من خضوع اللاعب لفحص طبي أكد تعافيه من الإصابة.

ويأتي قرار الروماني بعدم الدفع باللاعب خوفا من تفاقم إصابة الظهير الأيسر للفريق أو تعرضه لانتكاسة والحفاظ عليه في ظل خوض الهلال للعديد من المنافسات الهامة خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا