الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جميلات 80 دولة يتنافسن على لقب ملكة جمال الكون بفندق “إيكوتيل دهب”

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 13/فبراير/2020 - 06:57 م

فى حدث عالمي غير مسبوق، يستضيف فندق “إيكوتيل دهب”، يوم 26 مارس المقبل، 80 فتاة من مختلف أنحاء العالم، يشاركن بالمسابقة الكبرى، التي تعد من أهم المسابقات العالمية في هذا المجال.

ميس إيكو
ملكة جمال الكون ميس إيكو

وصرحت الدكتورة ياسمين الكاشف، عضو مجلس إدارة الفندق، أن استضافة ملكات جمال الكون في فندق إيكوتيل دهب لتنطلق من خلاله فعاليات ذلك الحدث العالمي؛ تعد بمثابة رسالة قوية موجهة للعالم أجمع، بأن مصر على خارطة السياحة وفي مصاف الدول الأولى، كما أن تنظيم هذه المسابقة على أرض مصر يقدم صورة إيجابية توضح أن مصر وضعت أقدامها بثبات على الطريق الصحيح.

ملكة جمال الكون ميس إيكو
ملكة جمال الكون ميس إيكو

وأضافت أن حفل مسابقة ملكات الجمال يتابعه ملايين على مستوى دول العالم، سواء عبر وسائل الإعلام المختلفة أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة لما يقمن به المتسابقات من نشر لصورهن خلال وجودهن بفندق إيكوتيل دهب، وهذا يعد دعاية مجانية للسياحة المصرية عامة ولمدينة دهب خاصة ورسالة للعالم أجمع بأمن وأمان مصر.

ملكة جمال الكون ميس إيكو
ملكة جمال الكون ميس إيكو

وأشار عادل عبدالعزيز، مدير عام الفندق، إلى أن المسابقة تستمر لمدة 3 أيام، حيث يقام الحفل الختامي وإعلان ملكة جمال الكون والوصيفتين بالفندق يوم 29 الشهر المقبل وسط تغطية إعلامية دولية تردد اسم مصر ومدينة دهب على نطاق واسع بمختلف وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.

بعد دارين حلمي خطيبة تامر عاشور.. معلومات عن مسابقة ملكة جمال الكون وشروطها (صور)

تابع مواقعنا