الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي رفعت يُحيي حفل السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/فبراير/2020 - 03:01 م

يحيي الفنان رامي رفعت حفل افتتاح كأس السوبر الإفريقي 2020 بين الزمالك والترجي التونسي، المقرر له السادسة مساء غد الجمعة على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

من جانبه قال رامي رفعت، في تصريحات صحفية، إنه فخور بالوقوف إلى جانب نادي الزمالك والغناء له في هذا اليوم الهام.

وأكد أنه سيغني أكثر من أغنية خلال حفل الافتتاح، وسيبدأ بأغنية (يا زمالك انت كبير)، بالإضافة إلى أغنية جديدة أعدها خصيصا لهذا اليوم بعنوان (فك التكشيرة)، وستكون مفاجأة للجمهور ولكل مشجعي نادي الزمالك.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة الزمالك في الدوحة

أجرى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا بإسماعيل يوسف، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك للاطمئنان على البعثة قبل المباراة المرتقبة في كأس السوبر الإفريقي بين نادي الزمالك ونادي الترجي التونسي، المقرر لها غدا الجمعة في الدوحة.

وتابع وزير الشباب والرياضة كل الإجراءات الخاصة بوجود بعثة نادي الزمالك بالدوحة، واطمأن على كل الجوانب الخاصة باستقبال بعثة الفريق وما يخص الإقامة والإعاشة، كما اطمأن الدكتور أشرف صبحي على اللاعبين ومستواهم الفني، معربا عن أمنياته بأن يتوج الفريق بكأس السوبر الإفريقي.

يأتي ذلك في إطار حرص وزير الشباب والرياضة على متابعة أحوال كل البعثات الرياضية المصرية التي تشارك في منافسات خارجية، سواء أندية أو اتحادات، وفي مقدمة ذلك المنتخبات القومية.

الاجتماع الفني لمباراة السوبر الافريقي
الاجتماع الفني لمباراة السوبر الافريقي

انتهاء الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي 

وعلى جانب آخر انتهى منذ قليل الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي، المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الجمعة على استاد نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأسفر الاجتماع الفني، الذي عقد صباح اليوم بالدوحة، عن ارتداء الزمالك الزي الرسمي (الأبيض)، والحارس (الطاقم  الأخضر)، بينما يرتدي الترجي التونسي زيه باللونين (الأحمر والأصفر)، والحارس (الطاقم الأزرق).

فحص طبي لتحديد مشاركة شيكابالا في السوبر

يواجه الزمالك أزمة كبيرة قبل مواجهة السوبر بسبب الشكوك المثارة حول عدم لحاق محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق بمواجهة السوبر الإفريقي.

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عدة تقارير صحفية تؤكد تجدد إصابة اللاعب، التي تعرض إليها مؤخرا على مستوى الركبة.

ونفت فضائية الزمالك الخاصة الأخبار التي تم تداولها وأكدت سلامة شيكابالا الذي خاض المران الجماعي للفريق اليوم كاملا بشكل طبيعي.

وينتظر باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض، التقرير الطبي الخاص باللاعب من جانب محمد أسامة، طبيب الفريق، لحسم أمر مشاركته في مواجهة الترجي التونسي من عدمه.

ويلتقي الزمالك بنظيره الترجي التونسي بعد غد الجمعة على استاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة خلال المواجهة النهائية لكأس السوبر الإفريقي.

ويشارك الفارس الأبيض في نهائي البطولة بصفته حامل لقب الكونفيدرالية الإفريقية، فيما حجز الترجي مقعده بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا