الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب عن السوبر الإفريقي: “المكسب هيحطنا فوق برج الجزيرة بعون الله” (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/فبراير/2020 - 05:09 م

علق الإعلامي عمرو أديب على مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي الرياضي التونسي، المقرر لها السادسة مساء غد الجمعة على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال أديب عبر حسابه الرسمي تويتر:  “ياعم أنا مش واقف عند اللي استقبلوا الزمالك في الدوحة فيهم أهلاوية ولا ما فيهمش، أنا مستني نتيجة الماتش ده واللي وراه واللي وراه وقتها نبقى نشكر ونفرز ونقول”.

وتابع أديب: “الموضوع كبير يا رجالة وسنظل أوفياء. خسارة اتنين سوير وواحد قمة حتخلص علينا بجد، أما المكسب يحطنا فوق برج الجزيرة بعون الله”.

رامي رفعت يُحيي حفل السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي

يذكر أن الفنان رامي رفعت يحيي حفل افتتاح كأس السوبر الإفريقي 2020 بين الزمالك والترجي التونسي، المقرر له السادسة مساء غد الجمعة على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

من جانبه قال رامي رفعت، في تصريحات صحفية، إنه فخور بالوقوف إلى جانب نادي الزمالك والغناء له في هذا اليوم الهام.

وأكد أنه سيغني أكثر من أغنية خلال حفل الافتتاح، وسيبدأ بأغنية (يا زمالك انت كبير)، بالإضافة إلى أغنية جديدة أعدها خصيصا لهذا اليوم بعنوان (فك التكشيرة)، وستكون مفاجأة للجمهور ولكل مشجعي نادي الزمالك.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة الزمالك في الدوحة

أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أجرى اتصالا هاتفيا بإسماعيل يوسف، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك للاطمئنان على البعثة قبل المباراة المرتقبة في كأس السوبر الإفريقي بين نادي الزمالك ونادي الترجي التونسي، المقرر لها غدا الجمعة في الدوحة.

وتابع وزير الشباب والرياضة كل الإجراءات الخاصة بوجود بعثة نادي الزمالك بالدوحة، واطمأن على كل الجوانب الخاصة باستقبال بعثة الفريق وما يخص الإقامة والإعاشة، كما اطمأن الدكتور أشرف صبحي على اللاعبين ومستواهم الفني، معربا عن أمنياته بأن يتوج الفريق بكأس السوبر الإفريقي.

يأتي ذلك في إطار حرص وزير الشباب والرياضة على متابعة أحوال كل البعثات الرياضية المصرية التي تشارك في منافسات خارجية، سواء أندية أو اتحادات، وفي مقدمة ذلك المنتخبات القومي

تابع مواقعنا