الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يتحدث عن مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي ومشاركة شيكابالا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/فبراير/2020 - 08:07 م

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على احترامه لمنافسه الترجي التونسي قبل مواجهتهما، مساء غد الجمعة، في السوبر الإفريقي.

وأشار إلى أنه يحترم أيضًا مديره الفني معين الشعباني، الذي يراه قدم مستوى رائعًا مع الترجي التونسي.

وأضاف كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن المباراة ستكون قوية، ورغم رحيل بعض اللاعبين المؤثرين عن بطل تونس، فإن مدربه لا يزال يبلي بلاء حسنًا في كل البطولات.

وحول سؤاله عن وجود محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب وقائد الزمالك، في المباراة غدًا، أوضح كارتيرون أن الإجابة عن هذا السؤال ستتم معرفتها غدًا.

وفيما يخص التونسي فرجاني ساسي فقد شدد المدير الفني للزمالك على اعتزازه باللاعب واصفًا إياه بالشخص المثالي ولاتوجد أي أزمات معه، لافتًا إلى أنه يعرف الترجي مثلما هو يعرفه تمامًا، وتحدث معه عن المباراة التي تجمعهما غدًا.

كما أوضح كارتيرون أنه ليس هناك استعداد خاص للمباراة؛ نظرًا لضغط المباريات على الفريق محليًا وإفريقيًا، كما أنه يعرف الترجي جيدا، فهو فريق كبير ومدربه مصنف عالميًا، ومواجهته صعبة ولكن الفريقين كتاب مفتوح لكل منهما.

ويواجه الزمالك بطل الكونفيدرالية الإفريقية فريق الترجي الرياضي التونسي بطل دوري الأبطال الإفريقي على كأس السوبر الإفريقي مساء غدٍ في قطر.

ومن جانبه قال إيهاب المباركي، لاعب الترجي التونسي، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة،: “استعددنا جيدًا لهذه المباراة وللتتويج بالبطولة التي نحتاج إليها بشدة”.

وعن مواجهة التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، في اللقاء، أوضح: “ساسي صديقنا ولكنه حاليًا في فريق الزمالك المنافس لنا”.

لاعب الترجي قبل مواجهة الزمالك: ساسي صديقنا ولكنه منافس.. والسوبر الإفريقي ينقصنا

انتهاء الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي (تفاصيل)

تابع مواقعنا